أشهر 4 زيجات في  2014
أشهر 4 زيجات في 2014أشهر 4 زيجات في 2014

أشهر 4 زيجات في 2014

جورج كلوني وأمل علم الدين

ودع العازب الأشهر في هوليوود "جورج كلوني" هذا اللقب بعدما اختار الارتباط بالمحامية اللبنانية الأصل "أمل علم الدين"، وشكل الإعلان عن الخبر مادة إعلامية دسمة شغلت الصحف والمواقع الإلكترونية منذ بداية العلاقة إلى الإعلان عن الخطوبة. وبلغت المتابعة أوجها مع حفل الزفاف المميز الذي احتضنته "فينيسيا" مدينة الحب والرومانسية في 27 سبتمبر (أيلول)2014.



أنجلينا جولي وبراد بيت

انجلينا جولي وبراد بيت فاجئا العالم بحفل زفافهما السري والبسيط الذي لم يحضره حتى والد العروس، حيث قرر النجمان الارتباط رسمياً بعد تسع سنوات من العلاقة وتبني 6 أطفال من مختلف الجنسيات. وكان الموعد في إحدى الكنائس بفرنسا يوم 23 أغسطس (آب) 2014 ، وأهم ما ميزه فستان أنجلينا الأبيض المطرز بصور خاصة بالأطفال.


كيم كارديشيان وكيني ويست

زواج نجمة تلفزيون الواقع المثيرة "كيم كارديشيان " ومغني الراب "كيني ويست" حظى بمتابعة كبيرة من وسائل الإعلام ،واحتفلا بارتباطهما رسمياً في إيطاليا يوم 24 /مايو (أيار)،2014 بحضور ابنتهما "نورث ويست".


وتميز هذا الزفاف على الخصوص بمظاهر البذخ التي صاحبته، حيث حاول الزوجان أن يجعلا منه الزفاف الأفخم والأغلى على الإطلاق، لكن المتخصصين في عالم "الشوبيز" يؤكدون أن الزوجين حصدا أرباحاً كبيرة من وراء هذا الزفاف تفوق ما أنفقاه.


التون جون و دفيد فورنيش

آخر زيجات النجوم كانت يوم 21 من شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وهو زواج مثليين، ويتعلق الأمر بالمغني الإنجليزي الشهير "التون جون" وصديقه "دفيد فورنيش" الذي سبق أن تزوج به مدنيا سنة 2005. وأرادا الاحتفال للمرة الثانية بمناسبة تشريع بريطانيا رسميا لزواج المثليين.
وكان الحفل بسيطا حضره مجموعة من الأصدقاء المقربين في منزل الزوجين بـ"ويندسور" (لندن)، وأبرز الضيوف طفليهما "زاكاري" (3 سنوات) و"اليجاه" (سنة واحدة).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com