“ LG Fx0″ أول هاتف شفاف بالعالم

“ LG Fx0″ أول هاتف شفاف بالعالم

نيويورك- أعلنت شركة موزيلا عن هاتف ذكي جديد يدعى “ LG Fx0″ بتصميم غريب وشفاف من صناعة شركة ”أل جي“ ومن تصميم الياباني “ توكوجين يوشيوكا“.

الهاتف الجديد سيتيح نظرة داخلية على مكونات الهاتف الداخلية دون خلع الغطاء الخلفي للهاتف، بالإضافة إلى حصوله على زر “Home” ذهبي ويحمل شعار فايرفوكس.

ويختلف “ LG Fx0″ عن جميع الهواتف العاملة بنظام التشغيل فايرفوكس السابقة، التي طرحت بالاسواق بأسعار رخيصة، حيث من المتوقع أن يكون هذا الهاتف من أغلى الهواتف بنظام الفاير فوكس حيث سيصل سعره إلى 340 يورو.

وسيأتي الهاتف بشاشة ”IPS“ بحجم 4.7 بوصة تعمل باللمس، ومدعوم بمعالج رباعي النواة ساب دراغون 400 من كوالكوم بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة الوصول العشوائي 1.5 جيجابايت وسعة مساحة التخزين الداخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسيع عبر بطاقات microSD.

كما سيحصل “ LG Fx0″ على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية 2.1 ميجابكسل. والبطارية بسعة 2370 ملي أمبير، وسمكه 10.5 ملم ويزن 148 غرام وسيعمل بنظام التشغيل فايرفوكس 2.0.

وقالت فابرفوكس إن الهاتف سيطرح بالأسواق في 25 ديسمبر المقبل، وسيكون متاحاً للبيع على نطاق واسع في اليابان بدءاً من 6 يناير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com