السعودية بدور البراهيم تبكي بعد اتهامها بالترويج للشذوذ (فيديو)

السعودية بدور البراهيم تبكي بعد اتهامها بالترويج للشذوذ (فيديو)

المصدر: صلاح حسن – إرم نيوز

تصاعدت أزمة السعودية بدور البراهيم، إحدى مشاهير تطبيق ”سناب شات“، بعد قرار هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية إغلاق محلها الخاص، لاتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي من خلال أحد المنتجات.

وشاركت ”البراهيم“ متابعيها بمقطع فيديو جديد بثته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، تعتذر فيه للمرة الثانية عمّا بدر منها خلال الترويج لمنتج زيت مساج، قال الجمهور بشأنه إنه يحمل ”إيحاءات جنسية“.

وأكدت بدور البراهيم، في الفيديو، أن ما تعرضت له ظلم كبير، معلقة على إغلاق محلها: ”اسألوا هيئة الغذاء والدواء، ولا أحد يشمت على الشركة ولا عليّ“.

وتابعت: ”لا أحد يلصق الموضوع فيني، جدول إعلاناتي ماشي ولله الحمد، الحمد لله الرزق من الله مو بيكم“.

وأكدت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: ”لدي يقين وإيمان أن الله معي ويعرف نيتي، وأهلي ومتابعيني يعرفون نيتي“، ثم أجهشت بالبكاء قائلة: ”أبكي من الظلم الذي تعرضت له، بس عادي أنام مظلومة ولا أنام ظالمة“.

View this post on Instagram

تصاعدت أزمة السعودية بدور البراهيم، إحدى مشاهير تطبيق ”سناب شات“، بعد قرار هيئة الغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، إغلاق محلها الخاص، لاتهامها بالترويج للشذوذ الجنسي، من خلال إحدى المنتجات. وشاركت ”البراهيم“، متابعيها بمقطع فيديو جديد، بثته عبر حسابها على تطبيق ”سناب شات“، تعتذر فيه للمرة الثانية، عمّا بدر منها خلال الترويج لمنتج زيت مساج، قال الجمهور بشأنه إنه يحمل ”إيحاءات جنسية“. وأكدت بدور البراهيم، في الفيديو، أن ما تعرضت له ظلم كبير، معلقة على إغلاق محلها: ”اسألوا هيئة الغذاء والدواء، ولا أحد يشمت على الشركة ولا عليّ“. . . #إرم_نيوز#أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #فيديو#السعودية #الرياض #جدة #saudiarabia #ksa #trend #news #video #beauty #makeup #riyadh

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وردت على منتقديها، قائلة: ”يطلع الكلام اللي يبونه ويبون يوصلونه للعالم، إن الفتاة السعودية تقصد كده، لأ البنت السعودية مؤدبة ومحترمة، ومسلمة قبل كل شيء، ولا ترضى بما تقولونه، تجيبون مقاطع وتركبونها على كيفكم“.

واختتمت: ”حسبي الله ونعم الوكيل، ربي معي، ونيتي ودعاء أمي سيخرجونني من هذه المحنة“.

وكانت بدور البراهيم قد بثت مقطع فيديو قبل يومين، أكدت فيه أن النيابة العامة استدعتها لما بدر منها بسبب إعلان تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي عن زيت مساج، مؤكدة أنها فُهمت خطأ، واعتذرت لكافة أفراد المجتمع سواء في السعودية أو بالعالم العربي.

يُذكر أن الفتاة السعودية أثارت موجة غضب واسعة في المملكة باستخدامها كلمات اعتبرها ناشطون دعوة للشذوذ، ودشن سعوديون وسمين شنوا فيهما هجومًا عنيفًا على البراهيم، واتهموها بإثارة الغرائز والتحريض على الفجور مطالبين بمحاسبتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة