فتحي عبد الوهاب.. شاب مُتمرد في "هز وسط البلد"
فتحي عبد الوهاب.. شاب مُتمرد في "هز وسط البلد"فتحي عبد الوهاب.. شاب مُتمرد في "هز وسط البلد"

فتحي عبد الوهاب.. شاب مُتمرد في "هز وسط البلد"

يواصل الممثل فتحي عبد الوهاب تصوير دوره ضمن أحداث فيلم "هز وسط البلد"، تأليف وإخراج محمد أبو سيف، ويشاركه البطولة إلهام شاهين وحورية فرغلي، والذي يدور في إطار اجتماعي، حيث يتناول حياة الطبقات الاجتماعية المهمشة، التي تُعاني من سوء ونقص الخدمات وتجاهُل الدولة، وهو ما يجعلهم يتكيّفون مع واقعهم الاجتماعي، بعيداً عن تعاطُف الدولة أو انتظار شفقة.

ويجسّد خلال الأحداث، دور شاب فقير يعيش في منطقة شعبية، لكنه يسعى للثراء بكافة الطرق، حيث يتمرّد على حياته البائسة، ويحاول التغلب على المشاكل والصعوبات التي تواجهه، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وقال: إن مُشاركته في العمل تعكس رؤيته في تقديم أعمال تُلامس الواقع المجتمعي، حيث يتمسّك بتقديم أعمال تطرح أزمات المجتمع، وتلقي الضوء على خبايا المجتمع بشكل واقعي، وأكد أن العمل سيكون مُفاجأة للجمهور.

ومن جهة ثانية، أوشك عبد الوهاب على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم "ريجاتا"، تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد سامي، ويشاركه البطولة عمرو سعد وأحمد الفيشاوي، ويدور في إطار اجتماعي إنساني، والمقرر طرحه في موسم الصيف المقبل.

وأكد أنه يجسّد شخصية ضابط شرطة، لكنه تحفّظ في الكشف عن ملامح أو تفاصيل الشخصية، وتابع: الدور سيكون مُفاجأة للجمهور، وسيلاحظ الجمهور مدى تأثير الشخصية على سياق الأحداث.

وأشار إلى أن دوره في العمل يعكس قُدرته على اختيار أدوار تضيف لرصيده الفني، وأكد أنه لم يتردد لحظة في الموافقة على العمل بسبب الحبكة الدرامية للسيناريو، ولأن الشخصية غنية بالتفاصيل والجوانب الإنسانية.

ونفى ما تردد أن العمل يسيء لضباط الداخلية، وقال: إن فيلم "ريجاتا" يتناول كافة أنماط ضباط الشرطة، وتعامُلهم مع المواطنين في الأقسام والشارع بشكل واقعي، وأكد أن العمل سيكون تعبيراً حقيقياً عن المواطن وتعامُله مع الداخلية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com