نرمين ماهر.. فتاة رومانسية في "بصمات"
نرمين ماهر.. فتاة رومانسية في "بصمات"نرمين ماهر.. فتاة رومانسية في "بصمات"

نرمين ماهر.. فتاة رومانسية في "بصمات"

تواصل الممثلة نرمين ماهر تحضيرات مُسلسل "بصمات"، تأليف كريم الحسيني وإخراج محمود كمال، ويشاركها البطولة محمود عبد المغني وإيمان العاصي ومحمد نجاتي، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن حول جريمة قتل تقع في ظروف غامضة، ومن المقرر عرض المسلسل خلال موسم رمضان المقبل.

وقالت: أجسّد ضمن أحداث العمل دور فتاة رومانسية، تقع في غرام بطل العمل الممثل محمود عبد المغني، لكنها تكتشف أنه لا يبادلها نفس الشعور بسبب فتاة أخرى؛ مما تُثير غيرتها وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

وأكدت أنها وافقت على بطولة العمل، لرغبتها في تقديم عمل درامي يجمع بين قضايا المجتمع والأكشن والغموض، وترى أن الجمهور أصبح شغوفاً بهذه النوعية من الأعمال، التي تجذب انتباهه وتختبر ذكاءه.

وأوضحت نرمين أنها ابتعدت عن الإغراء في مُسلسل "بصمات"، حيث تقدّم دوراً مُختلفاً عن جميع أعمالها السابقة، وترى أن المسلسل سيضيف لمشوارها الفني، ويعكس موهبتها على التقمُّص والغوص في تفاصيل الشخصية.

وعن أعمالها السينمائية المقبلة، أكدت أنها تقرأ العديد من السيناريوهات التي عُرضت عليها مؤخراً، للمُشاركة في عمل سينمائي يناسب طموحها الفني، لاسيما بعد مُشاركتها الناجحة في فيلم "واحد صعيدي" مع الممثل محمد رمضان.

وقالت: إنها تحاول التنوّع في أعمالها والسير بخطى ثابتة في مشوارها الفني، حتى يكون العمل الذي تشارك في بطولته إضافة لرصيدها الفني، لاسيما وأنها انحصرت منذ ظهورها في أدوار الفتاة اللعوب أو الزوجة الخائنة.

وأشارت إلى أنها تتمسّك باختيار أدوار تبرز قُدراتها كممثلة قادرة على تجسيد كافة الأعمال والشخصيات الصعبة والمركبة، وتابعت: أحرص على المشاركة في أعمال تُلامس قضايا المجتمع وتُناقش هموم المواطن البسيط، وترى أن مثل هذه الأدوار تُساهم في تقريب المسافات بين الممثل للجمهور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com