الوثائق الرسمية لطلاق "كلينت استوود" و"ماري رويز"
الوثائق الرسمية لطلاق "كلينت استوود" و"ماري رويز"الوثائق الرسمية لطلاق "كلينت استوود" و"ماري رويز"

الوثائق الرسمية لطلاق "كلينت استوود" و"ماري رويز"

أورد موقع "TMZ" أن الوثائق الرسمية الصادرة عن المحكمة العليا بـ"كونتري دو مونتري"(كاليفورنبا)، تؤكد نهاية علاقة الزواج التي تربط "كلينت استوود"(84 عاما) و"دينا ماري رويز" (49 عاما) بتاريخ 22 ديسمبر (كانون الأول) الجاري.



وتوصل الزوجان السابقان إلى اتفاق حول توزيع الممتلكات وحضانة ابنتهما "مورغان" التي بلغت 18 عاما، لكنهما حرصا على عدم تسرب أية معلومات إضافية حول تفاصيل الاتفاق.


وانفصل الزوجان منذ شهر يونيو (حزيران) 2012 وبدأت المذيعة و المنتجة التلفزيونية "دينا ماري رويز"، إجراءات الطلاق في أكتوبر(تشرين الأول) من السنة الماضية، بسبب "خلافات لا يمكن حلها"، وطالبت بحضانة ابنتهما.


وعاش النجم "كليت استوود" حياة عاطفية حافلة جعلت منه أبا لسبعة أبناء، فكان زواجه الأول من "ماجي جونسون "(1953-1984) ورزقا بـ"كيلي"(46 عاما) و"اليسون"(42 عاما)، وخلال فترة الزواج أنجبت عشيقته سنة 1964 ابنته "كيمبر تونيس".


كما عاشر "ساندرا لوك" حتى نهاية 1980 ولم ينجبا أطفالا عكس الحال مع العشيقة الموالية "جاسلين ريفيرز" التي وضعت الممثل المبتدئ "سكوت ايستوود"(28 عاما) و"كاترين ريفرز" (26 عاما)، فيما رزق من آخر عشيقاته "فرانس فيتشر" بـ"فرانسيسك استوود"(21 عاما).


وبدا الزواج الأخير للنجم يتدهور، حسب الصحافة الأمريكية، منذ قيام الزوجة بإنتاج برنامج من نوعية تلفزيون الواقع بعنوان "The Mrs. Eastwood and Company" الذي عرف متابعة حوالي مليون متفرج، وكان يكشف عن جوانب من الحياة الخاصة للزوجين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com