العريفي.. مطلق السراح ولكن دون تغريد
العريفي.. مطلق السراح ولكن دون تغريدالعريفي.. مطلق السراح ولكن دون تغريد

العريفي.. مطلق السراح ولكن دون تغريد

لا تزال حسابات الداعية السعودي المعروف محمد العريفي، على مواقع التواصل الاجتماعي، غير نشطة، رغم مرور نحو أسبوعين على إطلاق سراحه من قبل السلطات الأمنية في المملكة العربية السعودية، من دون أي توضيح من الداعية نفسه أو السلطات الأمنية.

وكانوا متابعو العريفي على مواقع التواصل الاجتماعي، وعددهم بالملايين، ينتظرون عودة الداعية الشهير إلى نشاطه السابق على حساباته في "فيس بوك" و"تويتر" والتي يديرها فريق مختص، لكنها بقيت دون أي إضافة منذ توقفها الأخير في 16 تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وبقي احتجاز العريفي لقرابة الشهرين، ومن ثم الإفراج عنه في الثامن من الشهر الجاري، غير رسمي، مع تجنب السلطات الأمنية في المملكة أي تعليق حول القضية التي شغلت عشاق العريفي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت التقارير الإعلامية التي راجت بعد اختفاء العريفي ربطت بين اعتقاله وبين تغريدات له على حسابه بموقع "تويتر" انتقد فيها أداء قطار المشاعر، وظلت هذه الأنباء غير رسمية حتى الآن.

لكن توقف حسابات العريفي على مواقع التواصل الاجتماعي يعزز من تلك التكهنات، ويدفع نحو التأكيد بأن إطلاق سراح الداعية الذي اعتاد إثارة الجدل بتغريداته، قد يكون على حساب إيقاف نشاطه الإعلامي.

ولم يتسن لشبكة "إرم" الحصول على تعقيب من الداعية البعيد عن الظهور منذ إطلاق سراحه، ليبقى مستقبله الإعلامي.

لكن مقربون من الداعية العريفي، تمكنت شبكة "إرم" من التواصل معهم، يقولون إن شيخهم مشغول بأسرته وبالمهنئين الكثر الذين يزورونه عقب إطلاق سراحه، وأنه سيعاود نشاطه الإعلامي في القريب العاجل.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com