الفنان محمد أبو الوفا في العناية المركزة

الفنان محمد أبو الوفا في العناية المركزة

المصدر: عوض محمد- إرم نيوز

تعرض الفنان المصري محمد أبو الوفا، إلى وعكة صحية شديدة أدخل على إثرها إلى إحدى وحدات العناية المركزة بإحدى المستشفيات بمحافظة الفيوم جنوب العاصمة المصرية القاهرة لمحاولة إنقاذه.

وأكد مصدر مقرب من محمد أبو الوفا، لـ ”إرم نيوز“ أن الفنان المصري تعرض إلى وعكة صحية شديدة ألزمته دخول المستشفى، مشيرًا إلى أنه الآن يرقد داخل العناية المركزة، مطالبا محبيه في الوطن العربي ومصر بالدعاء له.

وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن أبو الوفا يعاني من التهاب شديد في الصدر، أوجب دخوله العناية الطبية المركزة، مؤكدًا أن حالته الصحية تتحسن بشكل ملحوظ.

وأوضح أن محمد أبو الوفا متواجد حاليًا داخل إحدى مستشفيات التأمين الصحي بمحافظة الفيوم، لافتا إلى أنه يخضع لجلسات علاج مكثفة للحافظ على حياته.

وكان رواد المواقع التواصل الاجتماعي، قد شاركوا صورة للفنان محمد أبو الوفا داخل العناية المركزة وسط حالة من الحزن خيمت على رواد السوشيال ميديا، مطالبين محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل.

أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي نشر صورته معلقًا عليها: ”أحلى فنان في الوطن العربي والعالم الفنان محمد أبو الوفا الفيومي ربنا يشفيه ويعافيه، محجوز في التأمين الصحي بالفيوم بعد ما كان في أكتوبر“.

كما نشر آخر صورة له، وكتب عليها: ”التأمين الصحي بالفيوم مستقبل جميل بإذن الله وثقة“.

وتعلق أذهان الجماهير بالفنان محمد أبو الوفا بعد أدواره الأخيرة في عدد من الأعمال الدرامية منها ”ابن حلال“، ”نسر الصعيد“، ”كلبش“، ”كأنه إمبارح“، ”الميزان“ و“الشارع اللي ورانا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة