هاني سلامة يواصل تحضيرات "قسمة ونصيب"
هاني سلامة يواصل تحضيرات "قسمة ونصيب"هاني سلامة يواصل تحضيرات "قسمة ونصيب"

هاني سلامة يواصل تحضيرات "قسمة ونصيب"

يواصل الممثل هاني سلامة تحضيرات مُسلسله الجديد "قسمة ونصيب"، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج علي إدريس، والذي يخوض من خلاله المنافسة في موسم رمضان المقبل، ويدور في إطار اجتماعي إنساني.

وأوضح هاني أنه مشغول بورشة العمل الذي تجمعه مع مؤلف ومخرج المسلسل، للاستقرار على فريق العمل الذي يشاركه بطولة المسلسل، والاتفاق على الخيوط العريضة حول الشخصيات وأماكن التصوير، وأكد أن "قسمة ونصيب"، سيكون دراما مُختلفة في التناول والمعالجة الدرامية.

وأشار سلامة إلى أنه لا يتدخّل مُطلقاً في اختيار أبطال العمل، لأنها أحد أهم سُلطات المخرج، لأنه الأقدر على اختيار الممثل المناسب للشخصية المكتوبة، وأكد أن رأيه يكون استشارياً فقط، ولا يتمسّك باختيار ممثل بعينه.

وتحفّظ في الحديث عن دوره خلال أحداث العمل، نظراً لأن المسلسل لا يزال في طور التحضيرات الأولية، لكنه أشار إلى أن ملامح وتفاصيل العمل، سيتم الكشف عنها فور الانتهاء من التحضيرات واختيار الأبطال.

وتمنى سلامة أن تحقّق تجربته الثانية مردوداً إيجابياً وتفاعلاً بين الجمهور، بعد نجاح مُسلسله السابق "الداعية" الذي قدّمه قبل عامين في موسم رمضان، وأكد أن العمل سيكون مُفاجأة للجمهور.

وحول غيابه عن السينما، أكد أنه لم يجد سيناريو يتناسب معه كي يعود من خلاله إلى السينما، بعد نجاح فيلمه "واحد صحيح"، الذي قدّمه قبل ثلاثة أعوام، وأكد أنه يفضّل البقاء في المنزل بدلاً من المشاركة في أعمال سطحية تُقلّل من مكانته عند الجمهور.

وأشار إلى أنه يضع معايير قبل اختيار أعماله، أبرزها أن تمثل إضافة لرصيده الفني، وأن تحمل رسالة للجمهور، وقال: إن الأعمال السينمائية التي عُرضت عليه مؤخراً كانت مُكررة وتقليدية في فكرتها وطريقة مُعالجتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com