فيديو.. الشرطة الأمريكية توزع المال بدل المخالفات المرورية
فيديو.. الشرطة الأمريكية توزع المال بدل المخالفات المروريةفيديو.. الشرطة الأمريكية توزع المال بدل المخالفات المرورية

فيديو.. الشرطة الأمريكية توزع المال بدل المخالفات المرورية

بثت قناة "سي بي إس إي نيوز" الإخبارية الأمريكية تقريرا مصورا لدوريات شرطة في مدينة كانساس سيتي بولاية ميزوري وهم يوزعون "المفاجآت" على بعض السائقين بدل المخالفات المرورية.

وأوقفت دوريات لشرطة كانساس سيتي بولاية ميزوري عشرات السيارات –أغلبها قديمة الصنع-لتفاجأهم بمبالغ مالية بدلا من المخالفات المرورية التي كانوا يتوقعونها عند ملاحقة سيارات الشرطة لهم.

وقال مصدر في الشرطة بأن رجل أعمال أسماه بـ"سانتا السري" لرغبته في إخفاء هويته-قام بالتبرع بمائة ألف دولار على أن توزع قبيل عطلة الكريسماس في الأحياء الفقيرة من مدينة كانساس سيتي وفي الطرق السريعة من خلال إيقاف المركبات القديمة الصنع التي تعبر عن الحالة المادية لسائقها.

ويهدف "سانتا السري" من خلال منحته إلى إعطاء صورة طيبة للشرطة لدى المواطنين من خلال تحويل أسوأ لحظات يشعر بها المرء عند مقابلة شرطي إلى أسعد لحظة.

وانهمرت دموع كثير من السائقين والسائقات الذين تم إيقافهم أمام كاميرات تلفزيون CBSEveningNews الإخباري بعد تلقيهم مبلغ مائة دولار بدلا من مخالفة كانوا يتوقعونها، وعبر بعضهم عن سعادته بسبب حاجته الماسة للمال لشراء هدايا الكريسماس لأطفاله.

وتأتي هذه الخطوة بعد موجة غضب ضد الشرطة اجتاحت أغلب مدن ولاية ميزوري عقب مقتل شاب أسود يدعى مايكل براون على يد ضابط شرطة أبيض في مدينة فيرغسون في إبريل الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com