ما حقيقة ظهور طائر البطريق على المريخ؟ (صور) – إرم نيوز‬‎

ما حقيقة ظهور طائر البطريق على المريخ؟ (صور)

ما حقيقة ظهور طائر البطريق على المريخ؟ (صور)

المصدر: إيناس السيد - إرم نيوز

يعتقد ستيف مارتن، أحد علماء الفلك الهواة، أنه شاهد أحد طيور البطريق خلف صخرة على سطح كوكب المريخ، بعد أن قضى ساعات وهو يدقق في بعض صور التقطتها وكالة ”ناسا“ الفضائية للكوكب الأحمر.

وحسب صحيفة ”ديلي اكسبرس“ البريطانية، تتبع مارتن اللقطات التي قدمتها ”ناسا“، لسنوات

وقال مارتن للصحيفة، ”لقد اعتقدت دائمًا أن هناك حياة على كوكب المريخ، والآن أعتقد أنني ربما أثبت ذلك، لقد أمضيت ساعات في النظر إلى صور ناسا، لكني لم أكن أعتقد أنني سأجد بطريقًا، لا أعرف كيف وصل إلى هناك، لكني آمل أن تدرس ناسا الصورة بعناية ويمكن أن تحدد كيف ولماذا“.

View this post on Instagram

يعتقد ستيف مارتن، أحد علماء الفلك الهواة، أنه شاهد أحد طيور #البطريق خلف صخرة على سطح كوكب #المريخ، بعد أن قضى ساعات وهو يدقق في بعض صور التقطتها وكالة ”#ناسا“ الفضائية للكوكب الأحمر. وحسب صحيفة ”ديلي اكسبرس“ البريطانية، تتبع مارتن اللقطات التي قدمتها ”ناسا“، لسنوات. وقال مارتن للصحيفة، ”لقد اعتقدت دائمًا أن هناك حياة على كوكب المريخ، والآن أعتقد أنني ربما أثبت ذلك، لقد أمضيت ساعات في النظر إلى صور ناسا، لكني لم أكن أعتقد أنني سأجد بطريقًا، لا أعرف كيف وصل إلى هناك، لكني آمل أن تدرس ناسا الصورة بعناية ويمكن أن تحدد كيف ولماذا“. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #كواكب #قمر #شمس #فضاء #فلك #صور #حيوانات #أبحاث #دراسة #mars #space #star #moon #news #trend #penguin #explore #research #nasa

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأفادت الصحيفة البريطانية، بأنه تم التقاط الصور الغريبة من قبل مركبة ”ناسا“ في عام 2004، إذ سافرت الكاميرا الآلية إلى أكثر من 28 ميلًا حول ثاني أصغر كوكب في المجموعة الشمسية؛ ما وفر أكثر من 224000 لقطة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com