هاني رمزي يواصل تحضيرات "أصل و3 صور"
هاني رمزي يواصل تحضيرات "أصل و3 صور"هاني رمزي يواصل تحضيرات "أصل و3 صور"

هاني رمزي يواصل تحضيرات "أصل و3 صور"

أكد الممثل هاني رمزي أنه يواصل تحضيرات مُسلسله الجديد "أصل و3 صور"، الذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، تأليف فداء الشندويلي وإخراح إيهاب لمعي، والذي يدور في إطار اجتماعي كوميدي.

وأوضح أن مؤلف العمل لا يزال في مرحلة كتابة حلقات المسلسل، وأيضاً المخرج لم يستقر على اختيار أبطال المسلسل، وأشار إلى أنه وافق على المشاركة في العمل، بسبب إعجابه بالفكرة التي وصفها بالمختلفة.

ورفض الحديث عن تفاصيل العمل، لكنه أوضح أن المسلسل يدور حول عِدة توائم، يتسبّبوا في وقوع مشاكل وأزمات للشخص الأصلي، وقال: إن التجربة تمثل إضافة لرصيده الفني، وتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

ومن ناحية أخرى، أكد رمزي أنه لا يعرف موعداً نهائياً لبدء تصوير مُسلسله الجديد "العريس رقم 13"، مع المخرج أسد فولدكار، لاسيما وأن الشركة المنتجة للعمل قامت بإلغاء العديد من مواعيد المسلسل التحضيرية.

وأكد أنه لم يعُد يعول كثيراً على مُسلسل "العريس رقم 13"، ليخوض به مُنافسات رمضان المقبل، خاصةً بعد أن استقر على مُسلسل "أصل و3 صور"، وقال: أتمنى أن أكون وُفِقت في اختياري الدرامي.

وأوضح أن "العريس رقم 13"، يتناول امرأة تُعاني من اضطرابات نفسية خوفاً من الزواج، وهو ما يجعلها ترفض أي عريس يتقدّم لخطبتها، وخلال الأحداث يصبح العريس رقم 13، ويتمسّك بالزواج منها، وتتوالى الأحداث بشكل كوميدي.

وحول ابتعاده عن السينما، أكد أنه رفض العديد من السيناريوهات التي عُرضت عليه مؤخراً، لأنها لا تتناسب مع مكانته الجماهيرية والفنية، بالإضافة إلى أن قصة الفيلم إما أن تكون مُكررة، أو لا تناسب موهبته التمثيلية.

وأكد أنه يختار أعمالاً تتناسب مع موهبته، وتضيف لرصيده الفني ومكانته عند الجمهور، وأوضح أنه يحاول التركيز على الكوميديا السياسية في أعماله السينمائية القادمة، باعتبارها وسيلة لنقد الواقع في إطار ساخر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com