صور.. نجوم لا يخيفهم السجن
صور.. نجوم لا يخيفهم السجنصور.. نجوم لا يخيفهم السجن

صور.. نجوم لا يخيفهم السجن

يتعرض الكثير من نجوم الغناء والتمثيل الغربيين إلى الاعتقال بسبب تعاطيهم المخدرات أو مخالفتهم لقوانين السير، إلا أنهم يبدون مبتسمين وغير مكترثين أمام عدسة الشرطة، وأكثر من ذلك يعودون بعد الخروج من السجن إلى اقتراف الأخطاء نفسها.



-القي القبض على المغني الكندي المشاغب "جاستن بيبر" في كانون الثاني/ يناير 2014 وهو يقود سيارته في حالة سكر ودون وجود الرخصة الرسمية معه، ودخل في شجار مع رجال الأمن رافضاً الانصياع لأوامرهم ، لكنه في الصورة التي التقطت له وهو يرتدي لباس السجن البرتقالي اللون بدا وكأنه سعيد مبتهج بما يجري.


-الفاتنة الغنية باريس هيلتون خالفت قوانين السير عام 2007 فتم اعتقالها وقضت بضعة أيام في السجن ، أما الصورة المحتفظ بها في سجلات الشرطة فلا تختلف عن صورها الأخرى بنظرة وابتسامة مثيرتين.


- ليندسي لوهان من أشهر الفنانات المترددات على السجون في الولايات المتحدة ، تارة بسبب قيادة السيارة وتارة أخرى بسبب المخدرات ، أما في 2009 فقد تمت إدانتها بالسجن 90 يوماً بعد انتهاكها لشروط فترتها التجريبية تحت المراقبة، لكنها لم تقض منها سوى أسبوعين، وكأنها كانت تعرف ذلك عند التقاط الصورة بالبذلة البرتقالية.


- النجم ميل جيبسون دخل السجن سنة 2006 بعد ضبطه وهو يقود سيارته بسرعة تحت تأثير الكحول، ويبدو في الصورة أنه كان لايزال متأثراً بالخمر.

- النجم الأكثر دخلاً لسنة 2013، روبرت دوني ج ر، تعود على الاعتقال عدة مرات، وقضى وقتاً لا باس به داخل السجون قبل أن يهدأ قليلاً، لذا يظهر في إحدى صور اعتقاله وكأنه يحتفل بنجاح كبير.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com