وفاة والد الفنان الكويتي بشار الشطي
وفاة والد الفنان الكويتي بشار الشطيوفاة والد الفنان الكويتي بشار الشطي

وفاة والد الفنان الكويتي بشار الشطي

نعى الفنان الكويتي بشار الشطي الجمعة والده يعقوب الشطي بعبارات مؤثرة، داعيًا له بالمغفرة والرحمة واصفًا إياه بـ"الحبيب والصديق".

وقال الفنان بشار عبر حسابه في "انستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي وحبيبي وصديقي وأغلى ما عندي يعقوب عبد علي عبد الرحيم الشطي، والد كل من مقدم متقاعد يوسف الشطي، العقيد ناصر الشطي، الفنان بشار الشطي ومحمد الشطي".

وتابع الشطي: "سيوارى جثمان والدي الثرى غدًا السبت الساعة 4 عصرًا في المقبرة الجعفرية، وأول يوم العزاء صباح الأحد في حسينية سيد محمد منطقة سلوى شارع المسجد الأقصى".

وقدم عدد من المسؤولين والفنانين والنشطاء الكويتيين التعازي للفنان بشار وشقيقه الشاعر يوسف الشطي وعائلتهم بوفاة الراحل، حيث قال وزير التجارة خالد الروضان: "خالص العزاء والمواساة لأخواني الفنان بشار الشطي والشاعر يوسف الشطي، بوفاة والدهم يعقوب الشطي، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتب الإعلامي بركات الوقيان: "عظم الله أجركم وجعل الله مثواه الجنة"، وكذلك نعى الناشط فيصل البصري الراحل بقوله: "عظم الله أجركم، الله يرحمه ويغفر له".

ويعتبر الفنان بشار الشطي من أشهر فناني الخليج، شارك في العديد من الأعمال الفنية الدرامية التلفزيونية والأعمال المسرحية، كما شارك في تلحين عدد من الأغاني الخليجية، إضافة إلى مشاركته في الغناء وتقديمه عددًا من الأغاني الخاصة به.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com