شبح الطلاق يحاصر زواج كيم كارداشيان وكايني ويست
شبح الطلاق يحاصر زواج كيم كارداشيان وكايني ويستشبح الطلاق يحاصر زواج كيم كارداشيان وكايني ويست

شبح الطلاق يحاصر زواج كيم كارداشيان وكايني ويست

رغم أن زواجهما لم يتجاوز سبعة أشهر، إلا أن شبح الطلاق بدأ يحاصر زواج نجمة تليفزيون الواقع، كيم كارداشيان، وزوجها مطرب الراب الثري، كاني ويست.



الزواج كان الأشهر في العام 2014، حتى أنه تجاوز حفل الزفاف الملكي لكيت ميدلتون والأمير ويليام من حيث فخامته، إلا أن المشاكل بدأت تنخر في العلاقة الزوجية بين النجمين قبل حتى احتفالهما بعيد زواجهما الأول.

وقال مصدر مقرب من الزوجين: "إنهما يتشاجران بشكل لا يتوقف بسبب أولويات كايني، والذي لا يكبد نفسه عناء توفير الوقت للبقاء مع كيم".

وأضاف المصدر لصحيفة "يو إس ويكلي" الأمريكية: "كايني يقضي الكثير من الوقت في بيته بلوس أنجلوس أكثر من قضاء الوقت مع زوجته كيم في بيت الزوجية"، مؤكداً أن زواجهما وصل لنقطة سيئة.

ووصل التوتر بين كارداشيان وكايني إلى أشده، عندما ترك مطرب الراب زوجته وطفلته، بعد 30 دقيقة أثناء نزهة أسرية، من أجل اللحاق بعمله، في الوقت الذي تفضل فيه كيم التواجد مع الأسرة رغم العروض العديدة منذ صورها العارية الأخيرة في مجلة بيبر.

وبحسب موقع (InTouch) لا يخطط كايني أيضاً لقضاء عيد الكريسماس مع ابنته وزوجته، مشيراً إلى أن كيم صرخت مؤخراً في وجهه بعدما تعبت منه ومن إهماله لبيته.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com