القبض على صينية اخترقت حاجزًا أمنيًّا في منتجع خاص بترامب
القبض على صينية اخترقت حاجزًا أمنيًّا في منتجع خاص بترامبالقبض على صينية اخترقت حاجزًا أمنيًّا في منتجع خاص بترامب

القبض على صينية اخترقت حاجزًا أمنيًّا في منتجع خاص بترامب

كشف تقرير محكمة، اليوم الأربعاء، أن الأمن ألقى القبض على صينية تجاوزت نقاط تفتيش أمنية في منتجع مار الاجو الذي يملكه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في فلوريدا وبحوزتها وحدة ذاكرة عليها برمجيات "ضارة".

وأضاف التقرير أن الأمن ألقى القبض عليها يوم السبت لدخولها ملكية خاصة والإدلاء بمعلومات كاذبة للمسؤولين.

وذكرت الوثائق التي قدمها جهاز الخدمة السرية يوم الاثنين لمحكمة جنوب فلوريدا الجزئية، أن المرأة وتدعى يو جينغ تشانغ تحدثت مع أحد أفراد الخدمة السرية بعد ظهر يوم السبت والمسؤول عن تفتيش الزوار الراغبين في دخول النادي في المنتجع.

 وقدمت تشانجغ جوازي سفر صينيين بهما صورتها وطلبت دخول حوض السباحة، بينما كشف التقرير الذي قدمه جهاز الخدمة السرية للمحكمة أن أفراد الجهاز لم يجدوا اسمها في بادئ الأمر على قائمة دخول المنتجع.

وسمح لها أفراد الخدمة السرية بدخول المنتجع ظنًّا منهم أنها من أقارب أحد أعضاء النادي. ثم شعر أحد العاملين في المنتجع بريبة بعدما عجزت المرأة عن تفسير سبب زيارتها للمنتجع.

وبعد احتجازها اكتشف المحققون حيازتها أربعة هواتف محمولة وجهاز حاسب محمولًا ووحدة تخزين خارجية ووحدة ذاكرة صغيرة، كما كشف التحقيق المبدئي أن وحدة الذاكرة تحمل "برمجيات ضارة".

وردًّا على سؤال بشأن القضية قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية قنغ شوانغ في إفادة دورية اليوم الأربعاء في بكين "ليس لدي علم بهذا الأمر".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com