كيف برر الموزع محمد إبراهيم ظهور زوجته أنغام على قناة إخوانية؟ (فيديو)
كيف برر الموزع محمد إبراهيم ظهور زوجته أنغام على قناة إخوانية؟ (فيديو)كيف برر الموزع محمد إبراهيم ظهور زوجته أنغام على قناة إخوانية؟ (فيديو)

كيف برر الموزع محمد إبراهيم ظهور زوجته أنغام على قناة إخوانية؟ (فيديو)

بعد الهجوم عليها من قبل إعلاميين مصريين، وشن حملات عليها من قبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الموزع أحمد إبراهيم كواليس ظهور زوجته أنغام على إحدى القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الجمعة الماضي.

وقال موزع الموسيقى أحمد إبراهيم لـ«إرم نيوز» إن زوجته أنغام لم تعرف باسم القناة ولا اتجاهاتها، وسجلت الحلقة -خلال تواجدها في أبوظبي أثناء مشاركتها كعضو لجنة تحكيم في برنامج "الزمن الجميل"- على اعتبارها قناة لبنانية وليست معادية لمصر.

وأكد أحمد إبراهيم أن زوجته لو كانت تعرف بميول القناة لامتنعت عن التسجيل معها، ولكنها تعرضت لمحاولة خداع وتم تسجيل الحلقة معها خارج مصر.

وأضاف: "خوري تحدث مع أنغام مباشرة وأبلغها بأنه يريد تسجيل حلقة معها في برنامجه الذي يقدمه، ونظراً للصداقة بين أنغام وخوري لم تهتم زوجتي بالتفاصيل والاكتفاء فقط بأنه سيذاع على قناة لبنانية، وانتهى الأمر بهذا وتم تسجيل الحلقة".

وأضاف "فوجئنا بإذاعة الحلقة على قناة العربي، مثلنا مثل غيرنا"، مشيرًا إلى أن "ذلك لم يكن متوقعًا"، مطالبًا الجميع بالتبين من الحقيقة قبل الهجوم عليها لأنها وطنية من الطراز الأول، على حد قوله.

وأوضح أنها شاركت في برنامج كانت مقتنعة أنه سيذاع على قناة لبنانية، وليس على قناة إخوانية تبث من لندن.

وكان إعلاميون مصريون شنوا هجومًا على أنغام بسبب ظهورها على قناة العربي، وطالبوها بتوضيح موقفها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com