باسم ياخور: أؤيد بشار الأسد
باسم ياخور: أؤيد بشار الأسدباسم ياخور: أؤيد بشار الأسد

باسم ياخور: أؤيد بشار الأسد



دمشق -
جدّد النجم السوري باسم ياخور تأييده للرئيس بشار الأسد، وقال: ":المعارضين الذين يطالبون بالحرية، ما إن سمعوا أننا نقول نحن مع النظام حتى هدروا دمنا وهددونا بالقتل".

وتساءل ياخور عن الحرية الكاذبة التي يدَّعونها ويطالبون بها.. قائلاً: "حتى المعارضين أنفسهم لا يجرؤون أن يقولوا كلمة المجتمع المدني، فالتنسيقيات التي كانت تحمل أغصان الزيتون هي نفسها التي تهدر دمهم، فتلك التنسيقيات تطالب بخلافة إسلامية أو دولة إسلامية.. أنا مع الدولة السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد فليعجب هذا الكلام من يشاء ولا يعجب من يشاء".

كما تساءل ياخور عن تعداد الجيش السوري مقارنة بالفصائل التي تقاتل على الأرض، معتبراً أن الجيش الحر عبارة عن "شوية فراطة" – حسب تعبيره - أمام ميليشيات إسلامية متشددة جداً تريد أن تُسقط مشروع الدولة.

فنياً، يتابع ياخور تصوير مسلسله الجديد "علاقات خاصة" (تأليف نور الشيشكلي ومؤيد النابلسي، وإخراج رشا شربتجي)، في بيروت.

وعن رأيه بالعمل صرح مؤخراً، "العمل مكتوب بعناية شديدة، وتبدو القصة مكتوبة بمنطق الورشة والحالة الجماعية، كما أنّ الكاتبين شكلا مع المخرجة مجموعة حقيقية، إذ كانت ملاحظات رشا شربتجي فعالة جداً في صياغة الأحداث والتكنيك الدرامي"، وأضاف: "العمل يقدّم مجموعة علاقات حب تسير على نحو متوازٍ وتحمل الكثير من القضايا الحياتية الواقعية. ويطرح مشكلات منوّعة، من الشأن السوري، إذ يتطرّق إلى الدين، أكثر المواضيع إشكالية في هذه الفترة، وصولاً إلى الشأن اللبناني".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com