آخرهم أحمد سعد وسمية الخشاب.. أبرز الزيجات الفاشلة لنجوم الفن (صور) – إرم نيوز‬‎

آخرهم أحمد سعد وسمية الخشاب.. أبرز الزيجات الفاشلة لنجوم الفن (صور)

آخرهم أحمد سعد وسمية الخشاب.. أبرز الزيجات الفاشلة لنجوم الفن (صور)

المصدر: عبدالله المصري-إرم نيوز

فاجأ الفنان المصري أحمد سعد جمهوره بنبأ انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب بعد ما يقرب من عام ونصف فقط من الزواج.

واكتفى سعد بتعليق غامض عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: ”قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي“. ولم يكشف أي منهما عن تفاصيل أو ملابسات حتى كتابة هذه السطور.

لكن حالة ”سعد وسمية“ لم تكن الأولى، فقد شهد الوسط الفني العديد من النماذج المشابهة التي امتدت حتى زمن الفن الجميل.. ونستعرض أبرزها في هذه السطور:

وليد فواز ومي سليم 

في تموز/يوليو 2018، أعلن الفنان وليد فواز انفصاله رسميًا عن الفنانة مي سليم بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر، وقام الفنان بنشر صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى انستغرام، وكتب: ”الحمد لله على كل شيء، في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم“.

أحمد عبدالله محمود وسارة نخلة

وفي تشرين الأول/أكتوبر من العام 2018، انفصل الفنان أحمد عبدالله محمود عن زوجته الفنانة السورية سارة نخلة، بعد زواج استمر 3 سنوات، ولم يمر انفصالهما بهدوء، بل انتقل الأمر لساحات المحاكم. وما زالت القضايا قائمة حتى الآن.

عبدالله عباس وليلى عبدالله

وفي العام نفسه أيضًا، وتحديدًا في شباط/ فبراير 2018، أعلن الممثل الكويتي عبدالله عباس انفصاله عن الممثلة اللبنانية ليلى عبدالله بعد شهرين فقط من الزواج. وبينما أعلن الأخير عن تسرعه، أعربت العروس عن ندمها لخوضها هذه الزيجة الفاشلة، من دون أن يوضح الطرفان الأسباب المباشرة، إلا أنه بدا من طريقة كلامهما وقوع مشاجرة كبيرة بينهما.

وليد التابعي وغادة عبدالرازق 

وشهد عام 2009 انفصال الفنانة غادة عبدالرازق عن المنتج وليد التابعي. وقد أنتج الأخير لغادة عددًا من الأفلام السينمائية مثل ”90 دقيقة“ و“أزمة شرف“، ولكن، بعد عرض الفيلم الأخير بأسابيع، قرر وليد الانفصال عن غادة دون أن يتحدث أي منهما عن سبب الانفصال، ومن بعد ذلك تزوجت غادة من الصحافي ورجل الأعمال محمد فودة ثم انفصلت عنه أيضًا.

رشدي أباظة وصباح 

زمن الفن الجميل لم يخل أيضًا من زيجات فاشلة انتهت سريعًا، حيث طلق رشدي أباظة صباح بعد أيام قليلة فقط من الزواج.

وتزوج أباظة من صباح بسبب مزحة بينهما بعدما تحدته أن يتزوجها في الوقت الذي كان متزوجًا فيه من صديقتها سامية جمال، وذلك بعدما أكدت له أنه يخاف منها ولن يقدر على فعل ذلك، ولكنه سرعان ما تزوجها ليثبت لها عكس ما قالته، ولم يستمر الزواج سوى 15 يومًا فقط ليعلنا بعدها الطلاق.

أحمد رمزي ونجوى فؤاد  

زمن الفن الجميل نفسه شهد أفشل زيجة، حيث لم يستمر زواج أحمد رمزي ونجوى فؤاد سوى 17 يومًا فقط.

وقالت نجوى في تصريحات تلفزيونية، إن قصة الزواج بدأت من خلال المشاركة مع رمزي في عمل فني، حيث عرض عليها الزواج خلال فترة وجود خلافات بينه وبين زوجته.

وأضافت: ”ظللت معه لمدة 5 أيام بعد الزواج ثم سافرت إلى أمريكا لتقديم عرض استعراضي، وبعد عودتي من السفر وجدته قد عاد لزوجته بعد التصالح، فطلبت منه الانفصال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com