مذكرات ميشيل أوباما الأكثر مبيعًا في كل العصور

مذكرات ميشيل أوباما الأكثر مبيعًا في كل العصور

المصدر: إيناس السيد-إرم نيوز

يقترب كتاب السيدة الأمريكية الأولى السابقة، ميشيل أوباما ”Becoming“ من أن يصبح المذكرات الأكثر مبيعًا في كل العصور، بعد أن تخطت مبيعات الكتاب 10 ملايين نسخة حتى الآن.

وأصدرت السيدة الأولى السابقة كتابها الذي يحكي قصة حياتها، في تشرين الثاني/نوفمبر 2018 ، وتم عرضه على رأس قائمة أفضل الكتب مبيعًا على الفور، إذ بيعت 725 ألف نسخة في الولايات المتحدة وكندا في يومه الأول.

وتواصل المبيعات الارتفاع حتى وقتنا هذا، ووفقًا لدار نشر ”بنغوين راندوم هاوس“، فقد باع الكتاب أكثر من 10 ملايين نسخة، بما في ذلك غلاف الكتاب والكتب الصوتية والكتب الإلكترونية، منذ صدوره وقد يأخذ لقب أفضل مذكرات بيعت في التاريخ.

وتم اختيار المذكرات -أيضًا- كأفضل غلاف، وكانت إحصائيات ما قبل البيع للكتاب جيدة جدًا، وتوقعت أمازون أن يكون كتاب البيع الأول حتى قبل تاريخ صدوره، وفقًا لصحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

كما أصبح الكتاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا وألمانيا واليونان من بين دول أخرى، ويروي الكتاب مذكرات شخصية من ثلاثة أجزاء تمر عبر جذور ميشيل التي نشأت في الجانب الجنوبي من شيكاغو، والحياة كسيدة أولى في البيت الأبيض، ودورها كأم تربي ابنتيها ساشا وماليا.

هذا الكتاب هو الأول من نوعه في صفقة حازتها دار نشر ”بنغوين راندوم هاوس“ في عام 2017 بمبلغ 60 مليون دولار، وهو رقم قياسي بالنسبة لمذكرات زوجة رئيس أمريكي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة