بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.. تعرف على زيجاتها الأربعة

بعد طلاق أحمد سعد وسمية الخشاب.. تعرف على زيجاتها الأربعة

المصدر: عوض محمد-إرم نيوز

أعلن الفنان المصري أحمد سعد، اليوم الخميس قرار انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، بعد زواج استمر لمدة عام ونصف.

وبحسب سعد فإنه قرر التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم، والفيض عليهم بمزيد من الحب والعطاء، بحسب وصفه.

وبعد إعلان أحمد سعد قرار انفصاله، تكون هذه الزيجة الخامسة للفنانة سمية الخشاب، التي تزوجت سعد رغم علاقته المعروفة في الوسط الفني بالفنانة ريم البارودي وتوتر العلاقة بينهما ليتفاجأ الجميع بزواجه من سمية الخشاب.

وشارك أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، ”فيسبوك“، بصورة جمعته بأولاده، وعلقّ: ”أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب“.

وفي السطور التالية نرصد الزيجات الخمسة في حياة سمية الخشاب:

الزواج الأول

كان أول زواج للفنانة سمية الخشاب في عمر الثالثة والعشرين، وقبل دخولها مجال الفن، حيث تزوجت من شاب على طريقة زواج الصالونات بعد مباركة أهلها، ثم انفصلت عنه بعد أن رفض دخولها عالم الفن.

الزواج الثاني

أما الزواج الثاني فقد تم سرًا، ولم يعرف عنه الجمهور إلا عام 2014 حينما وقع الطلاق بالفعل، وكشفت سمية الخشاب وقتها أن طليقها رجل أعمال عربي معروف، وأنه أصر على الاحتفاظ بزواجهما بعيدًا عن وسائل الإعلام لأنه لا يحب أن يكون تحت الأضواء.

وحينها قالت سمية الخشاب إن الطلاق بسبب إصراره على إبعادها عن الفن واعتزالها بشكل نهائي والتفرغ للحياة الأسرية، لكنها رفضت الأمر وقررت الطلاق والعودة للفن.

الزواج الثالث

كان الزواج الثالث في حياة سمية الخشاب غامضًا للغاية، حيث رفضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيله، لكنها اعترفت خلال برنامج تلفزيوني أنها قد تطلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير من شخص رفضت الحديث عنه نهائيًا.

الزواج الرابع 

الزواج الرابع للنجمة سمية الخشاب هو الطيار الذي تعرفت عليه في مسقط رأسها بمدينة الإسكندرية، لكنها أيضًا لم تفصح عن اسمه أو تكشف صورته للجماهير، واكتفت فقط عبر أحد البرامج بالإشارة إلى زواجها منه بعد قصة حب وصداقة طويلة، ولكنها عادت وأعلنت خبر طلاقها للمرة الرابعة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com