شيرين تغيب عن أول جلسة تحقيق حول إساءتها لمصر – إرم نيوز‬‎

شيرين تغيب عن أول جلسة تحقيق حول إساءتها لمصر

شيرين تغيب عن أول جلسة تحقيق حول إساءتها لمصر

المصدر: صلاح حسن- إرم نيوز

تغيبت النجمة المصرية، شيرين عبدالوهاب، عن التحقيق معها الذي كان مقررًا اليوم الأربعاء، في مقر نقابة المهن الموسيقية، بعد قرار توقيفها عن الغناء، على خلفية اتهامها بالإساءة لمصر في حفلها الغنائي الأخير بمملكة البحرين.

وحضر نيابة عن شيرين عبدالوهاب، محاميها الخاص حسام لطفي، نظرًا لوجودها خارج البلاد، ولكن لجنة التحقيق رأت ضرورة حضور شيرين، بنفسها.

وقررت لجنة التحقيق المشكلة من مجلس الدولة، ونقابة الموسيقيين، تأجيل التحقيق مع شيرين عبدالوهاب، في أزمتها الأخيرة إلى جلسة  يوم 10 نيسان/أبريل المقبل.

https://www.instagram.com/p/Bvhf41Unv8C/?utm_source=ig_web_copy_link

وترأس لجنة التحقيق، المستشار عبدالرحمن سعد، من مجلس الدولة، وعضوية الدكتور علاء سلامة، رئيس لجنة العمل بالنقابة، والمايسترو أحمد رمضان سكرتير عام النقابة، والمستشارين، علاء عامر وسعد المتولي، محامين في النقابة.

وكانت لجنة التحقيقات، بنقابة الموسيقيين، قد بدأت التحقيق خلال الساعات الماضية، فيما نسب إلى المطربة شيرين عبدالوهاب، من عبارات تمس الأمن القومي المصري في حفلها الأخير بمملكة البحرين.

وقررت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان المصري هاني شاكر، يوم الخميس الماضي، إيقاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن الغناء، اعتبارًا من تاريخه، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من ”اتهامات مسيئة لمصر“.

وكانت شيرين قد صرحت خلال حفل البحرين قائلة: ”أنا هنا اتكلم براحتي، في مصر ممكن يسجنوني“، ما أثار جدلًا واسعًا وأدى لقيام أحد المحامين بتقديم بلاغ ضدها يتهمها بالإساءة لمصر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com