تارا عماد.. تساند صديقها في "أنا مصري"
تارا عماد.. تساند صديقها في "أنا مصري"تارا عماد.. تساند صديقها في "أنا مصري"

تارا عماد.. تساند صديقها في "أنا مصري"

الممثلة الشابة تارا عماد تواصل تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم "أنا مصري"، تأليف وإخراج كريم علي إسماعيل، ويشاركها في البطولة عدد من المواهب الشابة، ويتناول الفيلم قصة حقيقية عن البطل الرياضي "عمر الغزالي"، الذي وصل إلى العالمية في رياضة القرص.

وتجسّد تارا خلال الأحداث دور صديقة البطل الذي تقف بجواره، للتغلب على الصعوبات التي تواجهه، حتى يحقّق حلمه بالوصول إلى العالمية، وأكدت أن العمل يتطرّق إلى أحداث ثورة يناير وتأثيرها على الرياضة.

وحول تأجيل تصوير العمل باستمرار، أكدت تارة أن العمل تعرّض لصعوبات عديدة خلال مراحل التصوير التي بدأت منذ عامين، وتم تأجيل التصوير بسبب الأحداث السياسية التي مرت بها الدولة خلال الفترة الماضية، وأكدت أن فريق العمل أوشك على الانتهاء من تصوير الفيلم، وسيتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

وقالت: إنها وافقت على العمل لرغبتها في تقديم تجربة شبابية، مُختلفة عن الأعمال التي تُعرض على الساحة حالياً، خاصةً وأن السينما عليها عبء توعية الشباب بتجارب أبطال سابقين، لمنحهم الأمل ومواجهة الصعوبات.

ومن ناحية أخرى، كشفت تارا عن انشغالها بقراءة العديد من السيناريوهات الدرامية التي عُرضت عليها مؤخراً، وقالت: أحاول اختيار ما يُناسبني من أعمال تساهم في ظهور موهبتي وقُدراتي التمثيلية.

وأشارت إلى أن تجربة الوقوف أمام الزعيم عادل إمام في مُسلسل "صاحب السعادة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، جعلها تُفكّر كثيراً بل الموافقة على أي عمل درامي، وترى أن العمل مع الزعيم زاد من مسئولياتها الفنية.

وكشفت أنها تتمنى تجسيد شخصية فتاة شعبية أو امرأة صعيدية، وترى أن مثل هذه النوعية من الأدوار تساهم في ثقل الممثل فنياً، وتجعله قادراً على التقمُّص والغوص داخل تفاصيل الشخصية، وأشارت إلى أنها تتخوّف من أن يحصرها المخرجون في دور الفتاة الرومانسية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com