ياسمين كساب "جرسونة " في "زجزاج"
ياسمين كساب "جرسونة " في "زجزاج"ياسمين كساب "جرسونة " في "زجزاج"

ياسمين كساب "جرسونة " في "زجزاج"

أكدت الممثلة الشابه ياسمين كساب أنها سعيدة جدا بالوقوف أمام النجم أحمد السقا للمرة الأولى في مسلسل "ذهاب وعوده " الذي تعاقدت على المشاركة فيه ؛ رغم أن مساحة الدور ليست كبيره إلا أنها تعتز بالعمل مع السقا ؛ خاصة وأنه أصر على أن تقوم بأداء شخصيه سماح التي ستقدمها في المسلسل . أوضحت ياسمين أن شخصيتها مؤثرة في أحداث المسلسل ولن ينساها المشاهد .كما أبدت سعادتها بالوقوف لأول مرة أمام كاميرا المخرج أحمد شفيق خورشيد و بالتعاون مع شركه إنتاج كبيرة هي شركة الصباح . الجدير بالذكر أن مسلسل "ذهاب وعوده " تشارك فيه أيضا أروى جودة وانجي المقدم و فريال يوسف و مجدي كامل ومن تأليف عصام يوسف .

على جانب آخر تشارك ياسمين كساب مع النجم آياد نصار في تجربته التلفزيونية الجديدة "من الجاني "و التي سيقدمها في ثلاث عشر حلقة متصلة منفصلة . تعرض كل أسبوع حلقة ؛ حيث تدور الأحداث في إطار بوليسي حول ضابط يحقق في جرائم قتل مختلفة ويحاول البحث عن الجاني . وتشارك ياسمين في بطولة إحدى الحلقات . والمسلسل من تأليف د. نبيل فاروق وإخراج أحمد خالد، في أولى تجاربه الإخراجية.

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين كساب تترقب عرض فيلمها الجديد "زجزاج" ؛ حيث تشارك في بطولته مع النجوم عمرو محمود ياسين ومحمد نجاتي وريم البارودي وميرنا المهندس وهو من تأليف أماني البحطيطي وإخراج أسامه عمر .. وتجسد فيه ياسمين شخصيه إيمان وهي فتاة فقيرة لها ثلاث أخوة صغار ووالدها يعمل موظفا بسيطا ؛ وبعد وفاة والدتها يتزوج من أخرى تجسدها عايدة رياض و تسيء معاملة إيمان وأخوتها وتنشب بينهما خلافات عديدة ؛ فتضطر إيمان للعمل جرسونة في أحد النوادي الليلية الفخمة لتنفق على نفسها و أخوتها ؛ وهناك تتعرف على شاب تقع في حبه وتظن أنه مخلص لها ويحبها بالفعل وسينتشلها من ظروفها الصعبة إلا أنها تفاجىء بأنه يستغلها وبعد أن تحدث بينهما علاقة يتهرب منها إلا أنها تتغلب على تلك الأزمة وتصبح أقوى مما كانت عليه وحينما يعود إليها هذا الشاب مرة أخرى ترفضه.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com