ريال مدريد وفضيحة الملعب أبرز اهتمامات المغرب
ريال مدريد وفضيحة الملعب أبرز اهتمامات المغربريال مدريد وفضيحة الملعب أبرز اهتمامات المغرب

ريال مدريد وفضيحة الملعب أبرز اهتمامات المغرب

تهتم الصحف والمواقع المغربية ببطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب من خلال تغطيتها لاستعدادات الفرق المشاركة وأخبار النجوم والمشاكل التنظيمية والجماهير الحاضرة.

واستأثرت فضيحة مجمع مولاي عبد الله بالرباط وقرار نقل لقاء الريال وكروز أزول إلى مراكش باهتمامات الصحف والمواقع المغربية، حيث طالبت أغلبها بمحاسبة المسؤولين على تشويه سمعة المغرب عالمياً.

وجاء في صحيفة الصباح المغربية أن قضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط في طريقها للقضاء حيث تعتزم وزارة الشباب والرياضة المغربية رفع دعوى ضد الشركة التي قامت بتركيب عشب الملعب بناء على عقد ضمان يمتد لسنتين.

ونشرت صحيفة المساء المغربية أن فضيحة الملعب دفعت جهات عليا في المغرب وتقصد المؤسسة الملكية بفتح تحقيق لمعرفة المتورطين في الفضيحة في ظل تبادل التهم بين المسؤولين عنها من وزارة الشباب والشركة المكلفة بزرع العشب.

وجاء في صحيفة أخبار اليوم أن السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب من فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم توضيحات بخصوص مشكلة ملعب مولاي عبد الله، كما تحدثت الصحيفة عن مطالبة المغاربة بإقالة محمد أوزين وزير الشباب والرياضة بعد الفضيحة.

وتحدث موقع هيسبريس الرياضي عن مقابلة ريال مدريد وكروز أزول ونشر أن عدد الجماهير التي حضرت اللقاء بلغ 34862 متفرج وهو أقل من عدد الجماهير التي حضرت مباراة الافتتاح والذي بلغ 35247 متفرج.

واهتم موقع البطولة بتأهل الفريق الملكي لنهائي كأس العالم للأندية وكتب عنوان عنون مثيراً "ملوك مدريد في نهائي الموندياليتو" تحدث من خلاله عن اللقاء وسيطرة الفريق الملكي وتألق الحارس كاسياس واختيار الفرنسي كريم بنزيمة نجم للقاء نصف النهائي الأول.

وخصصت جريدة المنتخب الرياضية حيزاً للحديث عن احتفال الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لاعب ريال مدريد بعيد ميلاده الثامن والعشرون في المغرب وسط لاعبي الفريق الملكي، معبراً عن سعادته بالتواجد في المغرب واللعب لفريق كبير كريال مدريد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com