بعد لقائها محمد صلاح.. من هي جيسي عبدو؟
بعد لقائها محمد صلاح.. من هي جيسي عبدو؟بعد لقائها محمد صلاح.. من هي جيسي عبدو؟

بعد لقائها محمد صلاح.. من هي جيسي عبدو؟

تسلطت الأضواء على الممثلة والمذيعة اللبنانية جيسي عبدو، بعد انتشار لقطات لها مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، أثناء وجوده داخل مول تجاري فى دبي.

ونشرت جيسي صورة مع صلاح على حسابها على موقع تبادل الصور "إنستغرام" وعلقت عليها "فخر مصر وفخر كل العرب يا صلاح".

وانشغل كثير من معجبي صلاح بالبحث عن جيسي عبدو، لمعرفة من هي وما هي أعمالها الفنية التي ربما تكون قليلة نسبيًّا.

وجيسي عبدو هي ممثلة ومغنية وإعلامية لبنانية، ولدت في بيروت بلبنان، فى الـ17 من شباط/ فبراير لعام 1988 (31 عامًا)، وكانت تبيع الحلوى في صغرها، قبل أن تشق طريقها في عالم الفن والإعلام.

وشاركت في بطولة عدد من المسلسلات التلفزيونية، منها "إلى يارا، حلوة وكذابة، الغالبون"، كما شاركت في البرنامج الساخر "بسمات وطن".

وبدأت "جيسي" انطلاقتها في التلفزيون من خلال اسكتشات البرنامج الكوميدي الساخر "بسمات وطن" عام 2006، وبدأت مشوارها الدرامي مع المنتج إيلي معلوف، وأطلّت في أعمال مثل: "إلى يارا" و"سكوت امرأة" و"جود".

وشاركت "جيسي" في أعمال من إنتاج شركة "مروى غروب"، من بينها :"باب إدريس" و"أوبيرج" و"ديو الغرام" عام 2013 وشاركت ببرنامج ديو المشاهير الموسم الثالث على شاشة "ال بي سي" لدعم إحدى الجمعيات الخيرية، أما الجائزة التي حصلت عليها وهي مبلغ 12500 دولار، فقدمتها لجمعية "كن هادي"، التي تهدف إلى الوقاية والتوعية من مخاطر حوادث السير.

وقدمت الفنانة اللبنانية 4 أعمال سينمائية هي: "بي بي" و"حلوة كتير وكذابة" عام 2013، وحبة كاراميل عام2017، وكذبة بيضاء عام 2018.

وتزوجت الممثلة والمذيعة اللبنانية جيسي عبدو في سن الـ 17 رغم معارضة أهلها، لكنها انفصلت بعد عامين، وارتبطت بشاب مسلم لكنه توفّي بحادث سير بعد دخوله بغيوبة.

وشاركت "جيسي" في بعض الأعمال الفنية المصرية أخيرًا أبرزها مسلسل "سك على اخواتك" مع الفنان علي ربيع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com