أروى جودة:“العهد“ محطة مهمة في حياتي

أروى جودة:“العهد“ محطة مهمة في حياتي

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تواصل الممثلة الشابة أروى جودة تحضيرات مُسلسلها الجديد ”العهد“، تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، ويتم البدء في تصويره مُنتصف يناير المقبل، ويشارك في بطولته آسر ياسين وكندة علوش، ومن المتوقع للمسلسل أن يلحق بالسباق الرمضاني المقبل، حيث يدور المسلسل في إطار من الغموض والإثارة.

وتحفّظت أروى في الحديث عن دورها، خاصةً وأن المسلسل لا يزال في طور التحضيرات الأولية، وأشارت إلى أنها وافقت على المسلسل بسبب انجذابها لقصة وسيناريو العمل، بالإضافة إلى مساحة دورها وتأثيره على سياق الأحداث، وتصف تجربة ”العهد“ بأنها محطة هامة في حياتها الفنية.

وأكدت أن سبب مُشاركتها في العمل، يعود إلى رغبتها في الظهور على جمهورها بشكل مُختلف عن أعمالها السابقة، بالإضافة إلى أن المسلسل ينتمي لنوعية أعمال البطولة الجماعية، وهو ما يساهم في منح الممثل مساحة تسمح له بإظهار قُدراته التمثيلية.

ونفت ما تردد عن تعاقُدها على بطولة مُسلسل ”ذهاب وعودة“، مع الممثل أحمد السقا، وتابعت قائلة: يشرّفني العمل والوقوف أمام السقا للمرة الثانية على التوالي بعد تجربة ”خطوط حمراء“، لكن سيناريو العمل لم يُعرض عليّ من الأساس.

وعن السينما، أشارت أروى أنها تقرأ العديد من السيناريوهات التي عُرضت عليها مؤخراً، لاختيار ما يناسب قُدراتها كممثلة، وترى أن نجاح دورها في الجزء الثاني من فيلم ”الجزيرة“ مع النجم أحمد السقا، وضعها في موقف صعب، لاسيما وأنها أصبحت تختار أعمالها بدقة.

وقالت: أحاول الخروج من عباءة الفتاة الرومانسية أو سيدة الأعمال بأدوار أكثر واقعية، تكون مُلائمة للمجتمع وتُعبّر عن مشاكل المرأة، وترى أن مثل هذه الأدوار تساهم في إبراز مكانة الممثل عند الجمهور.

وأشارت إلى أنها تختار أدوارها بما يتناسب مع موهبتها وقُدراتها التمثيلية، كما تحاول التمرد على ملامحها، حتى لا تنحصر في أدوار مُعيّنة وقالب درامي موحّد، وقالت: إن التنوّع يضيف لمشواري الفني.

وحول إمكانية تقديم الإغراء، أكدت أنها ترفض تقديم المشاهد الساخنة بشكل مُبتذل، لكنها لا تُمانع في ارتداء المايوه، بشرط أن يكون مُناسباً للسياق الدرامي للأحداث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com