إيمان أيوب.. مدمنة في ”جنة إبليس“ – إرم نيوز‬‎

إيمان أيوب.. مدمنة في ”جنة إبليس“

إيمان أيوب.. مدمنة في ”جنة إبليس“

المصدر: القاهرة - من سعاد محفوظ

تنتظر الممثلة إيمان أيوب استئناف تصوير مشاهدها ضمن أحداث فيلم ”جنة إبليس“، الذي تعطل تصويره خلال الفترة الماضية، بسبب خلافات بين منتج ومخرج العمل، الفيلم تأليف وإخراج كريم نيقولا، ويشاركها البطولة عبير صبرى وأحمد صيام.

وتظهر إيمان خلال الأحداث في دور فتاة تنتمي لعائلة ثرية، ولكن بسبب إهمال أسرتها عن مراقبتها تتعرف على شاب يكون سبباً في إدمانها المخدرات، ويناقش الفيلم قضية التنشئة الاجتماعية ودورها في إدمان المخدرات.

وحول عودتها إلى السينما بعد غياب أكثر من عشر سنوات، أكدت أنها رفضت العديد من السيناريوهات التي عرضت عليها خلال الفترة الماضية، لأنها لا تضيف لمشوارها الفني، وأكدت أنها لا تفضل التواجد لمجرد التواجد، وتحرص على اختيار أعمال تناسب طموحها الفني.

وحول ابتعادها عن الدراما، قالت : إن السبب هو عدم وجود عمل جيد يناسبني، لأنني لا أبحث عن الشهرة بقدر ما أهتم بالقضايا التي تلامس المجتمع، بالإضافة إلى أن يكون العمل ذو قيمة فنية يحترمه الجمهور.

من جهة أخرى كشفت إيمان عن خوضها لتجربة التقديم التلفزيوني من خلال برنامج إسبوعي على إحدى القنوات الفضائية ، ويتناول الواقع الإجتماعي الذي يعيشه المصريون من منظور مختلف.

وقالت: إن التجربة تمثل إضافة لمشوارها الفني، لا سيما وأنها ستحاول إلقاء الضوء على مشاكل المجتمع وسلبياته بوجه عام، ومشاكل الشباب وسلوكياتهم بشكل خاص، وتمنت أن تظهر بشكل متميز يقدمها للجمهور.

وعن رأيها في الإعلام المصري، أشارت إلى أن بعض المذيعين فقدوا مكانتهم بسبب التلوّن في المواقف، خاصةً بعد ثورتي 25 يناير و 30 يونيو، وهو ما يشير إلى أن المذيع يحاول أن يكون دائماً مع السلطة، ويرفض المعارضة حتى لا يخسر نفوذه، لكنه في النهاية فقد إحترام الجمهور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com