ياسر جلال..زوج طمَّاع في ”ولي العهد“ – إرم نيوز‬‎

ياسر جلال..زوج طمَّاع في ”ولي العهد“

ياسر جلال..زوج طمَّاع في ”ولي العهد“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

أكد الممثل ياسر جلال أنه يواصل تصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسل ”ولي العهد“، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي، ويشاركه البطولة المغني حمادة هلال وإيمان العاصي، ويتناول العمل صراع عائلة ثرية على إنجاب الذكور من أجل الميراث، ومن المقرر عرض المسلسل موسم رمضان المقبل.

ويجسّد خلال أحداث العمل دور زوج طمَّاع متزوج من فتاة تنتمي لعائلة ثرية، وأكد أن الشخصية التي يطلّ من خلالها مُختلفة عن أعماله السابقة، وتمنى أن ينال العمل ودوره إعجاب الجمهور.

وحول مُشاركته في مسلسل كوميدي، أشار إلى أن التيمة الرئيسية للعمل هي الكوميديا، لكن المسلسل به الكثير من الجوانب الإنسانية، والرسائل الاجتماعية الهامة للأسرة المصرية، وأكد أن ملامحه تجعله غير قادر على أن يكون ممثلاً كوميدياً، لكنه يحاول التنوّع في أدواره، واختيار ما يُناسب قُدراته التمثيلية.

ومن جهة ثانية، يستعد ياسر جلال لتصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسل ”ذهاب وعودة“، تأليف عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق، والذي يدور في إطار اجتماعي أكشن، ويشاركه البطولة أحمد السقا ومجدي كامل، والمقرر عرض العمل خلال موسم رمضان المقبل.

وتحفّظ في الحديث عن دوره خلال أحداث العمل، نظراً لأن المسلسل لا يزال في طور التحضيرات الأولية، وقال: إن التجربة تمثل إضافة لمشواره الفني، خاصةًَ وأنه يجسّد شخصية محورية خلال الأحداث.

وحول مُشاركته بعملين في موسم رمضان المقبل، أكد أنه غير قلق من الظهور في أكثر من عمل درامي خلال الماراثون الرمضاني المقبل، نظراً لأن طبيعة دوره في كل عمل تختلف عن الآخر، وأكد أن خبراته التمثيلية تجعله قادراً على الظهور بشكل مُختلف.

وأشار إلى أنه يعشق الاختلاف في اختيار أدواره، حتى لا يملّ الجمهور من رؤيته على الشاشة، وتابع: أحاول اختيار الأعمال الصعبة والمركبة التي تظهر قُدراتي كممثل، ويرى أن مثل هذه الأعمال تضيف لمشوار الممثل الفني، وتجعله مُميّزاً عن غيره.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com