عمر الشريف يفتح لـ“إرم“ صندوق أسراره – إرم نيوز‬‎

عمر الشريف يفتح لـ“إرم“ صندوق أسراره

عمر الشريف يفتح لـ“إرم“ صندوق أسراره

المصدر: القاهرة - من صفوت دسوقي

عاد الفنان العالمي عمر الشريف إلى القاهرة بعد غياب ثلاث سنوات قضاها في باريس، وأوضح أنه لا يفكر في السفر مرة أخرى؛ لأن حالته الصحية تتراجع، والذاكرة لم تعد تستوعب كل ما يدور حولها.

وقال النجم العالمي، في تصريح خاص لشبكة ”إرم“ الإخبارية: ”أعيش حياتي بحرية، ولست نادمًا على أي شيء قمت به طوال حياتي.. لم أطلب الانفصال عن فاتن حمامة، هي التي لم تتحمل الغربة عن مصر، وعندما طلبت الانفصال وافقت دون تردد، ولم أجبرها على البقاء بجانبي، وقد عرفت بعد فاتن حمامة نساء بعدد شعر رأسي، ولكني لم أمارس الزنا، ولم أدخل فى علاقات تسيئ إلى سمعتي وتاريخي الفني“.

وأضاف الشريف، معلّقًا على المشهد السياسي في مصر: ”أنا متفائل بالرئيس الجديد عبدالفتاح السيسي، ويكفي أن العالم كله ينظر إليه بتقدير واحترام، أرى أنه مثل العظيم أنور السادات، فأنا أعشق السادات، وأكره الرئيس الراحل جمال عبدالناصر؛ لأنه كان يعتقل كل من يختلف معه في الرأي.. أتمنى لمصر في عهد السيسي أن تكون أفضل، وأن يختفي منها الجهل والأمية“.

يذكر أن الفنان المصري الكبير قام بأداء عدد من الأدوار في السينما الأمريكية، ومن أشهر أدواره العالمية ”دكتور جيفاغو“، و“فتاة مرحة“ و“لورنس العرب“، وترشح الشريف لجائزة الأوسكار، كما نال ثلاث جوائز غولدن غلوب وجائزة سيزر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com