الفنانة فريال يوسف تكشف سر انفصالها بعد 3 أشهر من زواجها (فيديو)

الفنانة فريال يوسف تكشف سر انفصالها بعد 3 أشهر من زواجها (فيديو)

المصدر: عبدالله المصري- إرم نيوز

كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، تفاصيل انفصالها وإلغاء زفافها بعد 3 أشهر من عقد قرانها على رجل أعمال مصري.

وقالت فريال، خلال لقائها ببرنامج ”قطعوا الرجالة“ مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، إنها ”ظلمت نفسها مع ذلك الشخص لأنه كان يستحيل أن تكمل معه حياتها، وإن قرارها الزواج من هذا الشخص كان غلطة منها، لأنه كان بناء على موقف تحدٍ مع والدتها، حين أصرت الأخيرة على زواجها، ووعدتها فريال بأن تتزوج أول شخص يتقدم لها، وهو ما تم بالفعل“.

View this post on Instagram

الفنانة فريال يوسف تكشف سر انفصالها بعد 3 أشهر من زواجها كشفت الفنانة التونسية فريال يوسف، تفاصيل انفصالها وإلغاء زفافها بعد 3 أشهر من عقد قرانها على رجل أعمال مصري. وقالت فريال، خلال لقائها ببرنامج ”قطعوا الرجالة“ مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، إنها ”ظلمت نفسها مع ذلك الشخص لأنه كان يستحيل أن تكمل معه حياتها، وإن قرارها الزواج من هذا الشخص كان غلطة منها، لأنه كان بناء على موقف تحدٍ مع والدتها، حين أصرت الأخيرة على زواجها، ووعدتها فريال بأن تتزوج أول شخص يتقدم لها، وهو ما تم بالفعل“. . . #إرم_نيوز #تونس #فريال_يوسف #زفاف #فنانيين #مشاهير #منوعات #أخبار #لايك #لايكات #راغدة_شلهوب #زواج_مشاهير #Tunisia #actors #arts #feriel_yousef . . @feriel_youssef

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وأضافت أنه ”يوم كتب الكتاب كان فيه مؤشرات تقول فوقي لا تكتبي كتابك، فالمأذون عمل حادثة قبل وصوله، بعدها اشتعلت في نار الشمع إضافة إلى أمور أخرى“، مضيفة، ”والله لو كان جد كويس كنت وافقت، وكانت النهاية حينما كلفت شخصين بأن يسألوا عن هذا الشخص فاكتشفت أنه مريض نفسي بالكذب فقررت الانفصال“.

وفريال يوسف هي فنانة تونسية شاركت في فوازير رمضانية في تونس، إضافة للعديد من المسلسلات منها ”غالية“ و“عشقة“ و“حكايات“، مرورًا بـ“خضراء“ و“الكنز“ ومن ثم ”دروب المواجهة“، وصولاً إلى ”قمرة سيدي المحروس“، وبعد ذلك انتقلت إلى مصر لتشارك في مجموعة من الأعمال الفنية.

كواليس أول علاقة في حياة #فريال_يوسف : كتبت كتابي وقبل الليلة الكبيرة حصل اللي حصل

#قطعوا_الرجالة كواليس أول علاقة في حياة #فريال_يوسف : كتبت كتابي وقبل الليلة الكبيرة حصل اللي حصلوتكشف قصة الفرح الشوم اللى انتهى بها والنار مولعه فيها @ALNAHAREGشاهد الحلقة لايف: https://youtu.be/OSznnimD3Lgشاهد الحلقة كاملة: https://youtu.be/cj4liqDRLn8

Posted by Al Nahar on Friday, March 8, 2019

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com