”إنستيغرام“ يهزم ”تويتر“ بـ300 مليون مشترك

”إنستيغرام“ يهزم ”تويتر“ بـ300 مليون مشترك

المصدر: القاهرة- من محمود صبري

نجح موقع التواصل الاجتماعي ”إنستيغرام“ في التفوق على منافسه تويتر الذي كان قبل ذلك أحد أكبر مواقع التواصل في العالم، حيث تم إعلانه رسميًا الموقع الأكبر، بعدما وصل عدد مستخدميه إلى 300 مليون مشترك في مختلف أنحاء العالم، في حين يبلغ عدد مستخدمي ”تويتر“ 284 مليونًا.

وفي الوقت الذي ما زال فيه موقع ”فيسبوك“ يتربع على عرش مواقع التواصل الاجتماعي بـ 1.3 مليار مشترك، يبدو أن تويتر يتقدم بخطى حثيثة للأمام من أجل تحقيق مزيد من النجاح.

وقرر انستيغرام، بهذه المناسبة، تقديم مزيد من الخصائص، بما في ذلك التأكد من صحة معلومات المستخدم؛ للتخلص من الحسابات الوهمية وأعمال الهاكرز.

وقال مدير ”إنستيغرام“ كيفين سيستوم، لشبكة بي بي سي: ”نريد أن يكون كل من لدينا مستخدمين أصليين، والتأكد من أن المستخدمين يتابعون الأشخاص الأصليين وليس المدعين أو أصحاب الحسابات المزيفة“.

يذكر أن الموقع تم تدشينه في العام 2010، وخلال 3 سنوات فقط وصل إلى مائة مليون مشترك، الأمر الذي دفع موقع فيسبوك لشرائه في العام 2012 مقابل مليار دولار أمريكي، وهو الرقم الذي اعتبره كثيرون مبالغاً فيه للغاية، ومنذ ذلك الحين والموقع تطور بعد حذف الصور العارية من الحسابات، وأصبح يقدم الكثير من الإعلانات والخدمات المختلفة، ليحقق النجاح الكبير خلال تلك المدة القصيرة ويصل إلى 300 مليون مشترك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com