نيكول سابا.. شهرزاد في "ألف ليلة وليلة"
نيكول سابا.. شهرزاد في "ألف ليلة وليلة"نيكول سابا.. شهرزاد في "ألف ليلة وليلة"

نيكول سابا.. شهرزاد في "ألف ليلة وليلة"

تواصل الممثلة اللبنانية نيكول سابا تصوير مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة"، تأليف محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز، ويشاركها البطولة شريف منير وأمير كرارة، والذي يدور في إطار كلاسيكي حول حكايات شهرزاد للأمير شهريار، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان القادم.

وتظهر خلال الأحداث بدور شهرزاد التي تقوم بسرد حكايات للأمير شهريار، الذي يلعب دوره الممثل شريف منير، وقالت: إن العمل سيكون مُختلفاً وغير تقليدي، ويتميّز بالجرافيك العالي وعناصر الإبهار المتنوّعة في الصورة والديكور.

وأشارت إلى أنها لم تتردد لحظة في الموافقة على العمل، بسبب رغبتها في تقديم عمل تاريخي كلاسيكي، وقالت: إن صعوبة العمل تتمثل في التمثيل باللغة العربية الفصحى، وهو ما جعل الشركة المنتجة للعمل تستعين بمصحح لغوي لتدريب الممثلين على اللغة.

من جهة أخرى، تنتظر نيكول بدء تصوير أحداث مسلسل "الغريب"، تأليف محسن الجلاد وإخراج سامح عبد العزيز، ويشاركها البطولة محمد سعد، والذي يدور في إطار كوميدي ساخر، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وقالت: إن وقوفها أمام ممثل بحجم ومكانة محمد سعد يعزّز من مكانتها الفنية، وستحاول الاستفادة من خبراته التمثيلية في كيفية تقمُّص الشخصية وإدارة لوكيشن العمل، وقالت: إنها تجسّد شخصية مُختلفة عن جميع أعمالها السابقة.

وكشفت نيكول أنها بصدد طرح أغنية جديدة تزامناً مع عيد الميلاد المجيد، وقالت: إنها انتهت من تسجيل الأغنية مع مجموعة من الأطفال، وتمنت أن تنال إعجاب الجمهور، وأكدت أنها ستطرح الأغنية على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وعن اختيار أعمالها، أشارت إلى أنها تسعى للتنوّع في أعمالها، حتى تكتشف العديد من المناطق الخفية في موهبتها التمثيلية، وترى أن ذلك لا يتأتى إلا من خلال التنوّع في الأدوار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com