رعاية سياحية مصرية لفيلم هندي

رعاية سياحية مصرية لفيلم هندي

المصدر: القاهرة – من نورا شلبي

قالت هيئة تنشيط السياحة في مصر، إن هناك رعاية من جانبها، بالتعاون مع شبكة رخشان الهندية للسينما، وشركة مصر للطيران، والعديد من الفنادق والمنتجعات المصرية ذات الخمس نجوم، للفيلم الهندي ”الحب في القاهرة“، الذي سيتم تصويره في مناطق ”القاهرة، الإسكندرية، الساحل الشمالي، الأقصر، الغردقة، مرسى علم“، خلال الفترة من 10 كانون الأول/ديسمبر الجاري حتى 17 كانون الثاني/يناير 2015.

وأوضحت الهيئة أنه سيتم استخدام هذا الفيلم في الترويج والتنشيط للسياحة المصرية في الهند ومصر وجميع الدول التي سيوزع بها الفيلم وهي ”تركيا، دول الخليج، أوروبا، إنكلترا، الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، جنوب إفريقيا، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، ماليزيا، نيبال، إيران، موريشيوس، تايلاند“.

ولفتت إلى أن الأفلام الهندية لها تأثير قوي على المشاهد في جميع أنحاء العالم، حيث تعتبر سينما بوليوود أحد أهم وأكبر الجهات المنتجة للأفلام السينمائية على مستوى العالم، وتابعت في بيان، إن الدعاية لمصر عن طريق الأفلام السينمائية تتميز بصفة الاستمرارية، حيث يستمر عرض المواقع والمناطق السياحية والأثرية المصرية لفترة طويلة هي فترة عرض مثل هذه الأفلام.

وأشارت إلى أن الدعاية لمصر عن طريق الأفلام السينمائية، من شأنه أن يكون له مردود إعلامي هائل أسوةً بعدد من الدول التي استغلت الأفلام والمسلسلات في الترويج السياحي لها، والذي يأتي بنتائج مذهلة.

الفيلم من إخراج جافد رحمان خان، وبطولة كل من راتان أبورا، بانشال توشا، تدور أحداثه حول قصة حب بين البطل والبطلة في أحضان مصر، التي تتميز بجوها الدافئ، وبين معالمها السياحية والأثرية المذهلة، وعن أماكن تصوير الفيلم فقد تم اختيارها بدقة لتعبّر عن حضارة هذا البلد العظيم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com