صبري فواز.. حارس مقام في ”الليلة الكبيرة“

صبري فواز.. حارس مقام في ”الليلة الكبيرة“

المصدر: القاهرة - من ريهام صفوت

يواصل الممثل صبري فواز تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم ”الليلة الكبيرة“، تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبد العزيز، بطولة خالد الصاوي وزينة، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي حول الموالد الصوفية ومدى تعلُّق المصريين بها، ومن المقرر عرض الفيلم خلال موسم منتصف العام الدراسي.

وأكد فواز أن أحداث الفيلم تدور في يوم واحد فقط، وخلال هذا اليوم يتم إلقاء الضوء على العديد من الأزمات التي تهم المجتمع المصري، وأوضح أن فيلم ”الليلة الكبيرة“ سيكون استكمالاً لفكرة فيلمي ”كباريه“ و“الفرح“، واللذان حقّقا نجاحاً جماهيرياً هائلاًَ.

ويظهر خلال أحداث الفيلم بشخصية رجل صوفي يقوم بحراسة ضريح أحد أولياء الله الصالحين، وأكد أن الشخصية التي يطلّ من خلالها على الجمهور مُختلفة عن أعماله السابقة، وتمثل إضافة في رصيده الفني.

من جهة ثانية، يواصل فواز تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل ”العهد“، تأليف محمد أمين راضي وإخراج خالد مرعي، ويشاركه البطولة آسر ياسين وغادة عادل وكندة علوش، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وتحفّظ صبري في الحديث عن دوره بشكل تفصيلي، لكنه وصف الشخصية التي سيقدّمها بالمفاجأة، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور، وأضاف: أن مسلسل ”العهد“ سيكون علامة في حياته التمثيلية.

وعن سبب مُشاركته في العمل، أكد أنه لم يتردد لحظة في الموافقة على سيناريو العمل، بسبب تميُّز الفكرة والقضية التي يناقشها، وأشار إلى أنه لا يستطيع رفض العمل مع المخرج خالد مرعي والمؤلف محمد أمين راضي، بعد أن حقّقا نجاحاً جماهيرياً عريضاً في مسلسل ”السبع وصايا“، الذي عُرض رمضان الماضي.

كما كشف فواز عن مُشاركته في مسلسل جديد بعنوان ”سارق الأيام“، تأليف طه حسين وإخراج عصام شعبان، ويشاركه البطولة عبير صبري ونضال الشافعي، والذي يدور في إطار اجتماعي حول علاقة صداقة قوية بين مجموعة من الشباب يواجهون عِدة مشاكل، تعكّر صفو حياتهم وتغيّر مسارها وتعرّضهم للخطر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة