داليا البحيري: ”امرأتان“ إضافة لمشواري الفني – إرم نيوز‬‎

داليا البحيري: ”امرأتان“ إضافة لمشواري الفني

داليا البحيري: ”امرأتان“ إضافة لمشواري الفني

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

وافقت الممثلة داليا البحيري على المشاركة في بطولة مسلسل ”امرأتان“، تأليف الكاتب مصطفى محرم وإخراج مجدي أبو عميرة، ويشاركها البطولة حورية فرغلي وياسر جلال وحجاج عبد العظيم، والذي يتناول جمع المرأة لأكثر من زوج في وقت واحد، وتتوالى الأحداث بشكل اجتماعي إنساني بوليسي.

وتحفّظت داليا في الحديث عن دورها خلال أحداث العمل، وبرّرت ذلك بأن المسلسل لا يزال في طور التحضيرات الأولية، لكنها أشارت إلى أنها تجسّد شخصية محورية ضمن أحداث العمل، المقرر عرضه خلال موسم رمضان المقبل.

وأكدت أنها لم تتردد لحظة في الموافقة على العمل، خاصةً وأن المسلسل يضم نخبة مُتميّزة من أبرز الممثلين في مصر، بالإضافة إلى شغفها في العمل مع مؤلف بحجم ومكانة مصطفى محرم، والمخرج مجدي أبو عميرة.

وأشارت إلى أن مسلسل ”امرأتان“، يمثل إضافة لمشوارها الفني، ونقلة في أعمالها الدرامية، وتمنت أن يحقّق العمل نسبة مُشاهدة مُرتفعة، مثل مُسلسلها السابق ”القاصرات“، مع الفنان صلاح السعدني.

ومن ناحية أخرى، قالت داليا: إن الغموض لا يزال يحيط مُسلسلها ”خيانة عصرية“، وأنها لا تعرف موعداً مُحدداً لعرض العمل، وأشارت إلى أن المسلسل يناقش قضية هامة في المجتمع المصري، حيث تطل خلال الأحداث بدور امرأة تتزوّج من رجل أعمال، لكنه غير قادر على الإنجاب، حتى تقرّر إجراء عملية تلقيح صناعي من رجل آخر وتنسب الطفل إليه، وتتوالى الأحداث بشكل إنساني.

وعن ابتعادها عن السينما، أشارت إلى أنها تفضّل التركيز في الدراما، باعتبارها الوسيلة الأبرز والأهم حالياً لنقل مشاكل وأزمات المجتمع، بالإضافة إلى أن التطور في الدراما جعل نجوم السينما يتهافتون على المشاركة في أعمال درامية.

وقالت: أحاول الظهور بشكل مُختلف في كل عمل أقدّمه للجمهور، للابتعاد عن النمطية والتكرار في أعمالي، وأشارت إلى أنها تضع ضمن أولوياتها في الاختيار تأثير الشخصية التي تقدّمها على السياق الدرامي للأحداث.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com