الأردنية علا الفارس تحسم الجدل بشأن علاقتها مع ”mbc“

الأردنية علا الفارس تحسم الجدل بشأن علاقتها مع ”mbc“

المصدر: محمد إسماعيل – إرم نيوز

حسمت الإعلامية الأردنية علا الفارس الجدل المثار حول مغادرتها فضائية ”mbc“، مؤكدة أن علاقتها بالقناة انتهت بداية العام 2019.

وكتبت الفارس في سلسلة تغريدات على ”تويتر“: ”الجمهور العزيز.. رغم التأويلات العديدة والحملات الكثيرة التي ما زلت احتفظ بحق الرد عليها.. أخبركم أن علاقتي التعاقدية مع مجموعة ام بي سي انتهت فعليًّا عام 2019.. علمًا أنني تقدمت باستقالتي بداية 2017 للانتقال إلى مجموعة روتانا، وتم تعطيل هذا التعاقد -حينها- لأسباب نتحدث عنها لاحقًا“.

وأضافت: ”بدأت مشواري مع مجموعة mbc عام 2004 مع العربية ثم انتقلت إلى ام بي سي عام 2007.. سنوات من التحديات وبناء الذات وصقل الأدوات، سنوات عمري الأجمل التي توجت بنجاح مشترك.. كل الشكر لكل زملائي الأفاضل على الذكريات الرائعة كنتم خير عائلة وخير الأصدقاء“.

وتابعت الإعلامية الأردنية: ”أخيرًا وليس آخرًا شكرًا لكل من وقف معي وآزرني وآمن بقدراتي ووفر لي البيئة المحفزة، لن أنسى هذا الفضل ما حييت شكرًا استاذي وعرابي الحاضر الغائب سعد السيلاوي رحمك الله.. شكرًا لصاحب البصمة ومن يستحق التقدير دائمًا الشيخ وليد الإبراهيم .. شكرًا للجمهور الرائع ..لنا لقاء قريب بإذن المولى“.

واختتمت الفارس سلسلة تغريداتها قائلة: ”عاهدت نفسي أن يكون عام 2019 عام عودة تليق بحجم الغياب.. وكما أقول كعادتي: ”أغيب لأعود أقوى.. وأتوارى ليشتد الاشتياق انتظروني“.

يذكر أن الإعلامية الفارس كانت تعمل في قناة mbc 1، وأثارت ردود فعل غاضبة بعد قيامها بتغريدة عن القدس ردًّا على قرار ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل؛ إذ فسرها البعض بأنها مسيئة للسعودية وتم فصلها من القناة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com