محمد رمضان ضابط شرطة في ”شد أجزاء“

محمد رمضان ضابط شرطة في ”شد أجزاء“

المصدر: القاهرة - من محمد إبراهيم

يواصل الممثل محمد رمضان جلسات عمل فيلمه الجديد ”شد أجزاء“، مع المؤلف أحمد عبدالفتاح والمخرج حسين المنياوي، والذي يدور في إطار اجتماعي بوليسي، حول الفترة التي تسبق ثورة الخامس والعشرين من يناير.

ويظهر خلال الأحداث بدور ضابط شرطة، يمثل النموذج الإيجابي في المجتمع، وتابع: الفيلم يحتوي على نماذج متنوّعة من ضباط الداخلية، وكيفية تعاملهم مع المواطنين في الشارع والأقسام.

وأوضح أنه وافق على المشاركة في فيلم ”شد أجزاء“، حتى يخرج عن التقليد والتكرار في أعماله، خاصةً بعد أن قدّم دور البلطجي في أكثر من عمل، حتى أصبحت هذه النوعية تيمة وقالباً ثابتاً في أعماله السينمائية.

وعن سبب تراجعه عن تقديم دور البلطجي، أكد أن مسلسل ”ابن حلال“ الذي قدّمه في رمضان الماضي كان دافعاً لتغيير جلده في السينما، بعد أن تعلّق الجمهور بشخصية ”حبيشة“ التي قدّمها خلال الأحداث.

وأشار إلى أنه يفضّل التنوّع في أعماله لإظهار قُدراته وموهبته التمثيلية نحو تقديم أعمال جادة تحمل رسالة للجمهور، وأكد أنه يرفض انحصار أدواره في شخصيات مُكررة وتقليدية، تُصيب الجمهور بالملل والانصراف عن الممثل.

وعن دراما رمضان المقبل، أكد أنه قرّر خوض سباق الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل ”غريب أوباما“، وأكد أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور، لما يحمله من فكرة وقصة اجتماعية مُختلفة وغير تقليدية.

وحول تراجعه عن عدم خوض سباق رمضان بعد تجربة ”ابن حلال“، أوضح أنه كان رافضاً بشدة المشاركة في عمل درامي للعام الثاني على التوالي، حتى يظل محافظاً على نجاح مسلسل ”ابن حلال“، وحتى لا يحرق نفسه كممثل سينمائي بأعمال درامية كل عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com