آدم: دخولي التمثيل لن يشغلني عن الغناء

آدم: دخولي التمثيل لن يشغلني عن الغناء

يستعد المغني اللبناني آدم لاستئناف تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم “من أول السطر”، تأليف أحمد البيه وإخراج محمد حمدي، ويشاركه بطولة الفيلم أمينة ومحمد نور وأحمد الشامي، والذي يدور في إطار رومانسي غنائي.

ويظهر خلال الأحداث بدور مطرب مغمور يحلم بالشهرة والنجومية، لكنه يقابل عقبات وصعوبات في سبيل تحقيق حلمه، وخلال الأحداث يتعرّف على مجموعة مواهب غنائية يشاركونه حلمه، ويحاولون النجاح سوياً.

وعن تلك التجربة، قال آدم: إنها خطوة تأخرت كثيراً، ولكن كنت أنتظر سيناريو يتناسب معي، حتى عُرض عليّ فيلم “من أول السطر”، وتابع: التجربة مُمتعة وسوف أبذل قصارى جهدي للخروج بالعمل بشكل مُشرّف، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجمهور.

وحول وجود أكثر من مغنٍ ضمن أحداث العمل، قال:لم يقلقني وجود مغنين كُثر خلال الأحداث، وعلى العكس كان تحمُّسي للفكرة يرجع إلى وجود العديد من المغنين، وكل منا حاول أن يجتهد ويقدّم أفضل ما لديه، من أجل خروج العمل على أفضل صورة.

وأكد آدم أن تجربة التمثيل لن تشغله عن عمله الأصلي كمغنٍ، وسيحاول التوازن في عمله الفني خلال الفترة المقبلة، حتى لا يفقد جمهوره الغنائي.

وعن تجربة غناء تترات المسلسلات، أكد أن موسم دراما رمضان يُعتبر موسماً لجميع المغنين لغناء تترات المسلسلات، لاسيما وأن فكرتها تكون مُميّزة ويتعلق بها الجمهور، وقال: إنه يعتز كثيراً بغناء تتر مسلسل “العار”، الذي كان بوابته نحو خوض التجربة.

وعن ألبومه الجديد، أوضح أنه يواصل تحضيرات ألبومه الجديد مع العديد من الشعراء والملحنين، المقرر طرحه خلال رأس السنة يناير المقبل.

وأشار إلى أنه يتعاون مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين المصريين واللبنانيين، حيث يحرص على تقديم وجبة غنائية مُتميّزة ومُختلفة عن ألبوماته السابقة، وأكد أنه يهتم كثيراً بمتابعة تطور الموسيقى العالمية حتى يظل مُحافظاً على التجديد والابتكار ومحاكاة التطور.