شريف رمزي.. داعية سلفي في ”من ضهر راجل“

شريف رمزي.. داعية سلفي في ”من ضهر راجل“

المصدر: القاهرة - من عبير عصام

أوشك الممثل شريف رمزي على الانتهاء من تصوير مشاهده ضمن أحداث فيلم ”من ضهر راجل“، تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم السبكي، ويشاركه البطولة آسر ياسين وباسم سمرة، والذي يدور في إطار اجتماعي حول حياة ملاكم يحلم بأن يكون بطلاً رياضياً، إلا أن مساره يتغيّر بعد الثورة، حيث يعمل حارساً في ملهى ليلي، وتتوالى الأحداث بشكل مشوّق.

ويلعب خلال أحداث الفيلم دور داعية سلفي، يستغل حاجة وفقر أهالي حارته الشعبية، للتجارة عليهم باسم الدين مقابل منح أصواتهم للجماعة التي ينتمي اليها، وأكد رمزي أن الشخصية محورية ومليئة بالتناقضات.

وأكد أنه وافق على المشاركة في العمل، بسبب طبيعة الدور المليء بالمشاعر الإنسانية، بالإضافة إلى الحبكة الدرامية للسيناريو التي جاءت متميزة، ما جعل الشحصية ثرية وغنية بالتفاصيل التي تشغل الشارع.

ومن ناحية أخرى، انتهى رمزي من تصوير مشاهده في فيلم ”بتوقيت القاهرة“، تأليف وإخراج أمير رمسيس، والذي يدور في إطار اجتماعي حول ما آلت إليه الأوضاع الأخلاقية والسياسية البلاد عقب ثورة الخامس والعشرين من يناير.

ويجسّد خلال الأحداث شخصية شاب عاطل، يعمل لحساب إحدى العصابات في توزيع المخدرات، والفيلم بطولة نور الشريف وميرفت أمين، ومن المقرر عرض العمل يناير المقبل، ويراهن رمزي على تنوّع الدور والشخصية التي يقدّمها خلال الأحداث، وتمنى أن ينال دوره إعجاب الجمهور.

وحول اختيار أعماله، أكد أنه يحاول اختيار أدوار تضيف لمشواره الفني، وتزيد من مكانته الفنية عند الجمهور، وأشار إلى أنه يرفض التكرار في أدواره، حتى لا يملّ الجمهور من مُشاهدته على الشاشة.

وحول غيابه عن الدراما، أشار إلى أنه لم يتعمد الغياب عن الدراما خلال الفترة الماضية، لكن ارتباطاته السينمائية تمثل عائقاً أمام مشاركته في أعمال درامية، وقال: في حال وجدت دور مُتميّز لن أتردد عن خوض تجربة الدراما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة