أمريكا.. مسلم يعثر على 100 ألف دولار ومخدرات في مطعمه

أمريكا.. مسلم يعثر على 100 ألف دولار ومخدرات في مطعمه

عثر رجل أمريكي مسلم على حقيبة شخصية بداخلها 100 ألف دولار أمريكي، وكمية من الحشيش وقطعة من مادة الكوكايين في مطعمه بمدينة سان خوسيه بولاية كاليفورنيا.

وقال ألطاف تشاوس إنه عثر على الحقيبة مرمية على مقعد، “لرجل أمضى وقتا طويلا بعد تناوله وجبة العشاء ثم انصرف وتركها، فعثرنا عليها في وقت متأخر”.

وبدلا من تفتيش الحقيبة قال ألطاف إنه اتصل بالشرطة مباشرة فحضروا للمكان وباشروا بتفتيش الحقيبة علهم يعثرون على اسم أو رقم هاتف لصاحبها، لكنهم وجودا كيساً من الحشيش بجانب النقود، بالإضافة إلى قطعة صلبة من مادة الكوكايين المخدرة باهظة الثمن، وبطاقة للصراف الآلي وأرقام هواتف مبهمة لم توصلهم إلى صاحبها، كانت قد حشرت بجانب عشر ربطات من فئة المائة دولار.

و أبلغت الشرطةُ ألطافَ بأنه سيحتفظ بالمال لحين مجيء صاحبه، وإذا ما تجاوزت المدة الستة أشهر فإنه سيحق له التصرف بالمال كجزء من ملكه الخاص.

ورد ألطاف أمام أفراد الشرطة و المتواجدين في مطعمه المسجل تحت ماركة “البيرغر كينغ” الشهيرة، بأنه سيتبرع بالمال للجمعيات الخيرية لإطعام المحتاجين فيما لو تأخر صاحب الحقيبة، وتابع “أنا مسلم ولا يجوز لي امتلاك ما لم أكسبه بعرق جبيني لكنني سأنفقه للأعمال الخيرية.

واستبعدت الشرطة حضور صاحب الحقيبة التي رجحت بأن يكون تاجر مخدرات شهير.