شقيق عشيقة مؤسس أمازون وراء تسريب الصور الفاضحة بينهما (فيديو)
شقيق عشيقة مؤسس أمازون وراء تسريب الصور الفاضحة بينهما (فيديو)شقيق عشيقة مؤسس أمازون وراء تسريب الصور الفاضحة بينهما (فيديو)

شقيق عشيقة مؤسس أمازون وراء تسريب الصور الفاضحة بينهما (فيديو)

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شقيق المذيعة الأمريكية، لورين سانشيز، والذي يُدعى مايكل، هو الذي سرب الصور الفاضحة بين لورين وأغنى رجل في العالم، الملياردير جيف بيزوس لصحيفة "ناشونال إنكوايرر".

وأكدت مصادر متعددة في شركة"AMI"، الشركة الأم للصحيفة، أن مايكل كان هو الذي ساعد في كشف المستور في علاقة الزوجين.

ورفضت "AMI" في وقت سابق الكشف عن الجهة التي سربت هذه الصور، ولكن ألان أبراموفيتش، محامي الشركة، ألمح إلى أن مصدر الصور المسربة هو شخص قريب من الزوجين.

وقال لقناة "إيه بي سي" التلفزيونية: "تم إعطاء القصة إلى ناشونال إنكوايرر من مصدر موثوق، قبل 7 سنوات من هذه القصة".

وكشف مايكل، في وقت سابق، عن معرفته بعلاقة شقيقته منذ أبريل/نيسان الماضي، لكنه زعم أنه لم يكن هو من أرسل الصور إلى صحيفة "التابلويد".

وكشف جيف بيزوس عن تعرضه للابتزاز، بعد طلاقه من زوجته، وقال في مدونة على موقع "ميديام" إن مجلة الفضائح الأمريكية "ناشونال إنكوايرر" هددته بنشر صوره ورسائله الجنسية مع عشيقته، ما لم يتوقف التحقيق في كيفية حصولها على لقاءاته الخاصة مع عشيقته.

وكان جيف بيزوس قد عيّن، في وقت سابق، فريقًا أمنيًا؛ للتحقيق بشأن من يقف وراء تسريب رسائله الجنسية إلى عشيقته، لمجلة "ناشونال إنكوايرر"، ما تسبب بالطلاق من زوجته، ماكيزي بيزوس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com