دنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2019 مع أيمن وتار وأبناء الحلفاوي
دنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2019 مع أيمن وتار وأبناء الحلفاويدنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2019 مع أيمن وتار وأبناء الحلفاوي

دنيا وإيمي سمير غانم في رمضان 2019 مع أيمن وتار وأبناء الحلفاوي

تجتمع الفنانة دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في عملين فنيين يشرف عليهما نجلا الفنان نبيل الحلفاوي، وهما المخرجان خالد ووليد.

وتتعاون النجمة دنيا سمير غانم في مسلسلها الرمضاني المقبل مع المخرج خالد الحلفاوي، وقد بدأت تصويره بالفعل داخل ديكور مدرسة خاصة بالقاهرة، حيث تجسد "دنيا" دور امرأة متزوجة تدعى أميرة في أحداث أول 10 حلقات.

وتعتمد أحداث المسلسل على 3 قصص، كل قصة يكتبها مؤلف مختلف وتدور في 10 حلقات، حيث انتهى المؤلف أيمن وتار من كتابة أول 10 حلقات، وهي القصة الأولى، فيما يكتب السيناريست شريف نجيب ثاني 10 حلقات.

وجاء تعاون دنيا مع المخرج خالد الحلفاوي بعد النجاح الكبير الذي حققه بمجموعة كبيرة من الأفلام آخرها "نادي الرجال السري"، للنجوم كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني وغادة عادل ونسرين طافش.

أما شقيقتها النجمة إيمي سمير غانم فوقع اختيار أحمد السبكي، منتج مسلسلها الجديد "سوبر ميرو"، على المخرج وليد الحلفاوي ليتولى العمل، بعدما قدم معه فيلم "علي بابا" بطولة أيتن عامر وكريم فهمي.

ويشارك إيمي بطولة مسلسلها الجديد "سوبر ميرو"، نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، من تأليف محمد حمدي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com