صور.. مسابقة لملكة جمال الفلاحات في فرنسا – إرم نيوز‬‎

صور.. مسابقة لملكة جمال الفلاحات في فرنسا

صور.. مسابقة لملكة جمال الفلاحات في فرنسا

المصدر: إرم- من وداد الرنامي

قررت الفرنسية ”باتريسيا فر ياساك“ والتي تعمل فلاحة في إقليم ”كانتال“ الفرنسي، أن تبتكر مسابقة للجمال خاصة بالفرنسيات العاملات في مجال الفلاحة، وحظيت الفكرة بإقبال من السيدات الفلاحات ونشرت مجموعة من الفلاحات صورهن في المزارع والحظائر.

وقالت صاحبة الفكرة: ”كنت أشاهد الأخبار يوم الأربعاء، وكانوا يتحدثون عن الاستعدادات الجارية لاختيار ملكة جمال فرنسا، من تسريحات للشعر وماكياج وكل ذلك الزخم. لكن ذلك لا يمثل فرنسا ، فالنساء الفرنسيات أبسط من ذلك“.

وأنشأت ”باتريسيا“ صفحة خاصة على موقع الواصل الاجتماعي فيس بوك، دعت إليها صديقاتها، لكن مئات من الفتيات العاملات في الحقول، تفاعلن مع الفكرة وأرسلن صورهن خلال ساعات للمشاركة في المسابقة، بلباسهن اليومي أثناء العمل إلى جانب يقطينة أو جرار أو بقرة.

وبعثت بعض المرشحات صورهن بملابس مثيرة في جو فلاحي، لكن المنظمة نبهت عليهم: ”اللواتي يرتدين لباس السهرة لن يفزن، فالاختيار سيكون بناء على فكرة جميلة ومؤثرة“.

وتتكون لجنة التحكيم من أربعة أشخاص، ثلاثة رجال وامرأة، لا علاقة لهم بالوسط الفلاحي، وليس لهم أية مصلحة تعوق الاختيار الصائب.

وسيتم الإعلان عن الفائزة في نفس الوقت الذي تجري فيه مسابقة ملكة جمال فرنسا، أما الجائزة فهي عبارة عن باقة جميلة من الورود.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com