السعوديّة بسمة العتيبي ”أفضل موهبة عربية في أمريكا“ (فيديو)

السعوديّة بسمة العتيبي ”أفضل موهبة عربية في أمريكا“ (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تمكنت الفنانة السعودية الشابة بسمة العتيبي البالغة من العمر 18 عامًا من الفوز بلقب أفضل موهبة عربية Miss Arab Talent، عن فئة غناء ”البوب“ الأمريكي، وذلك ضمن مهرجان جوائز الموسيقى الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية.

وتعيش الفتاة السعودية صاحبة لقب bazma في الولايات المتحدة مع أسرتها منذ عام 2012  وهي من مواليد مدينة جدة، وانتقلت مع أسرتها إلى أمريكا وعمرها 12 عامًا حيث شاركت لأول مرة في المهرجان ولم تكن تتقن اللغة الإنجليزية سابقًا، فأخذت تتعلمها عن طريق ترديد أغاني البوب حتى أتقنت اللغة والأغاني معًا.

View this post on Instagram

@eremnews @bazmanajem . . تمكنت الفنانة السعودية الشابة بسمة العتيبي البالغة من العمر 18 عامًا من الفوز بلقب أفضل موهبة عربيةMiss Arab Talent، عن فئة غناء “البوب” الأمريكي، وذلك ضمن مهرجان جوائز الموسيقى الذي أقيم في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية. . وتعيش الفتاة السعودية صاحبة لقب bazma في الولايات المتحدة مع أسرتها منذ عام 2012  وهي من مواليد مدينة جدة، وانتقلت مع أسرتها إلى أمريكا وعمرها 12 عامًا حيث شاركت لأول مرة في المهرجان ولم تكن تتقن اللغة الإنجليزية سابقًا، فأخذت تتعلمها عن طريق ترديد أغاني البوب حتى أتقنت اللغة والأغاني معًا. . وتعتبر الفنانة السعودية بسمة كاتبة للروايات والأغاني الإنجليزية، إضافة إلى أنها مثلت في فيلم قصير دور مراهقة تعاني من “شيزوفرنيا” أو فصام، وغنت مقطوعات أوبرالية، ثم أخيرًا فازت بهذه الجائزة من بين 100 مشاركة، لتكون موهبة العرب في الولايات المتحدة لعام 2019. . #إرم_نيوز #بسمة_العتيبي #السعودية #فن_ومشاهير #نجوم_الفن #فنانة #لوس_إنجلوس #أمريكا #missarabtalent#opera #performance #missarabusa2019 #missarabusa #bazma #bazmanajem#بسمه_العتيبي #reward #explore #trend#اكسبلور #ترند #السعوديه

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

واستطاعت بسمة أن تبدع في مسارها  الفني حيث أصبحت تكتب أغانيها وتقوم بتلحينها، ومنها أغنية ”فودو“ التي شاركت بها في عدد من المهرجانات الموسيقية.

كما أنها أصدرت ألبومًا خاصًا لها بعنوان ”fear“ أو الخوف، حيث حقق انتشارًا واسعًا عبر المواقع الإلكترونية والأسواق التجارية، بحسب موقع ”العربية“.

 يذكر أن الفنانة السعودية بسمة تعتبر كاتبة للروايات والأغاني الإنجليزية  بالإضافة إلى أنها مثلت في فيلم قصير دور مراهقة تعاني من ”شيزوفرنيا“ أو فصام، وغنت مقطوعات أوبرالية، ثم أخيرًا فازت بهذه الجائزة من بين 100 مشاركة، لتكون موهبة العرب في الولايات المتحدة لعام 2019.

مواد مقترحة