قصي خولي: احترم جرأة غادة عادل

قصي خولي:  احترم جرأة غادة عادل

المصدر: إرم- دمشق

تحدث النجم السوري قصي خولي، مجدداً عن النقد الذي تعرض له بسبب المشاهد الجريئة التي جمعت بينه وبين الممثلة غادة عادل في مسلسل ”الخديوي إسماعيل“، وقال: ”لقد سئلت عن هذا الأمر كثيراً، وردي دائماً لا يتغير وهو أن غادة عادل فنانة تحترم عملها، وأنا احترم جرأتها، وهذه المشاهد تم تصويرها أمام أكثر من 50 شخصاً، من فريق عمل المسلسل“.

وأضاف خولي، في مقابلة لمجلة ”ألوان“، ”بعيداً عن أي تفكير ولو للحظة واحدة بالأفكار الخاطئة، فنحن لم نفكر إلا بالماء البارد الذي علينا أن نغطس فيه“.

من جهة ثانية، كشف خولي عن دوره في مسلسل ”بنت الشهبندر“، مشيراً إلى أنه يقدم شخصية ”راغب“، وهو شاب من شبان شباب حارة بيروتية، ويعاني حالة ما.

وتابع خولي في تصريحات صحفية: “ لا أستطيع التحدث عن الحالة التي يعاني منها ”راغب“، كل ما يمكنني قوله إن ”راغب“ يتورط نتيجة الحب بمأزق معين. ولكنني أتمنى أن أنجح من خلال دوري بتقديم شخصية جديدة تعجب الجمهور وتحظى برضاه“.

وتمنى النجم السوري أن ”يواكب ”بنت الشهبندر“، وهو عمل لبناني سوري النجاحات التي تحققها الدراما العربية من حولنا، فمخرج العمل هو سيف الدين السبيعي، والمؤلف هوزان عكو الذي كتب مادة مهمة فيها إسقاطات على واقعنا الحالي وعلى العلاقات التي يفترض أن تكون موجودة بيننا والتي كانت موجودة في السابق، والتي يجب أن تترسخ أكثر وأكثر“.

يُشار إلى أن قصي خولي شارك لموسمين متتاليين في مسلسل ”سرايا عابدين“ وهو أول عمل مصري تاريخي له، فيما يعود للموسم المقبل إلى الدراما الاجتماعية من خلال عمل اجتماعي معاصر وهو ”بنت الشهبندر“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com