وفاء موصللي تشارك بمسلسلين في 2015

وفاء موصللي تشارك بمسلسلين في 2015
الفنانة السورية تستعد قريباً، للانضمام إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل "الغربال" حيث تحل بديلة عن زميلتها الممثلة ناهد حلبي.

المصدر: دمشق- إرم

تطل الممثلة السورية وفاء موصللي، في الموسم الدرامي المقبل بعملين الأول بعنوان “في ظروف غامضة”، عن نص للسيناريست فادي قوشقجي، وإخراج المثنى صبح، ومن إنتاج شركة “سما الفن”.

وتؤدي موصللي في هذا العمل دور “إلهام”؛ زوجة الدكتور “قيس” (يؤدي دوره النجم سلوم حدّاد)، وأم لفتاة اسمها “لانا” (تجسد دورها الممثلة الصاعدة علا الباشا)، وتحتضن هذه العائلة “دارين” بطلة العمل (تلعب دورها النجمة نسرين طافش)، التي تلجأ لعائلة عمّها، بعد فقدانها عائلتها الصغيرة، في جريمة، تسعى للبحث عن ملابساتها، رغم أنّ القاتل معروف.

وتصف موصللي شخصية “إلهام” بالقول: “هي إنسانة مثقفة جداً، ووطنية، وضد الفساد، ولها مواقف في الحياة لكنها غير متشنجة، وهي محبة لأسرتها، وتبدو قادرة على القيام بكل مهامها، ولطيفة بالتعامل مع الجميع، ولا تتكلم إلا في وقت الحاجة، ولا يكون لديها حوار بالكثير من المشاهد، لكنّها حاضرة بقوة في العمل”.

ونوّهت موصللي إلى أن الشخصية التي تؤديها بمسلسل “في ظروف غامضة” جديدة عليها، فلطالما أدت الأدوار الشريرة، أو المتمردة، لكن الحال يبدو مختلفاً، في هذا العمل.

واعتبرت ذلك: “نقطة إيجابية، تحسب للمخرج المثنى صبح، فهو يحاول دائماً انتقاء ممثلين لأدوار لم يسبق لهم أداءها”.

وقالت موصللي في تصريح صحفي: “أجواء العمل تحيطها الجديّة، والمهنية الكاملة بشكل أساسي، فالكل يعمل بحرفية في اختصاصه، والعمل بدأ بالنسبة لي منذ بدأنا اختبارات الماكياج، الشعر، والملابس، بالإضافة للحوار مع الممثل حول الشخصية، والنص بشكل عام”.

وإلى جانب تصوير دورها بمسلسل “في ظروف غامضة”، تستعد وفاء موصللي، قريباً، للانضمام إلى قائمة أبطال الجزء الثاني من مسلسل “الغربال”، (تأليف سيف رضا حامد، إخراج مروان بركات، وإنتاج شركة غولدن لاين)، وستحل موصللي بديلةً عن زميلتها الممثلة ناهد حلبي التي أدت دور “الداية” بالجزء الأول (عرض في موسم دراما رمضان 2014)، وكشفت موصللي بأنها وجدت من خلال قراءتها لنص “الغربال2″، بأن شخصياته أصبحت أكثر إنسانية، وبعيدة عن النمطية، ومنها شخصيتها في العمل.

محتوى مدفوع