سارة أبي كنعان: انتظروني في ”بنت الشهبندر“

سارة أبي كنعان: انتظروني في ”بنت الشهبندر“

المصدر: إرم- بيروت

تفتتح الفنانة سارة أبي كنعان، موسمها الدرامي هذا العام، بعمل من إنتاج عربي مشترك، يحمل اسم ”بنت الشهبندر“، الذي تقف فيه أمام عدد كبير من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

وقالت الممثلة اللبنانية: ”انتظروني في بنت الشهبندر، حيث سأقدم دوراً كبيراً في الحجم والمضمون، سأكون شقيقة الممثلة سلافة معمار وسأقدم دوراً من أجمل أدواري“.

وأضافت أن ”أحداث المسلسل تدور في لبنان، ويروي قصة حب تجري أحداثها في أواخر القرن التاسع عشر وبدايات القرن العشرين، وتحديداً مع بدء انهيار الدولة العثمانية“، مشيرة إلى أن العمل للسيناريست السوري هوزان عكو، ومن إخراج سيف الدين السبيعي، وإنتاج شركة ”Mr7“ لصاحبها المنتج اللبناني مفيد الرفاعي.

وتابعت أن ”المسلسل من بطولة سلافة معمار، وقصي خولي، ومنى واصف، ورفيق السبيعي، وقيس الشيخ نجيب، وديمة الجندي (من سوريا)، وسميرة بارودي، ورفيق علي أمد، وطوني عيسى، وأحمد الزين، وفادي إبراهيم، وليلى قمري (من لبنان)، وسيشكل مفاجأة كبيرة لمشاهديه، لأنه بالفعل عمل رائع.. أتمنى له النجاح“.

ورغم أن بطلي المسلسل الرئيسيين ليسا لبنانيين (سلافة معمار وقصي خولي)، سيخاطب العمل اللبنانيين عبر عاداتهم وتقاليدهم.

وسيبدأ الممثلون تصوير مشاهدهم في المسلسل، نهاية العام الحالي، وسيصور كاملاً في بيروت.

من جهة ثانية، عبرت أبي كنعان عن سعادتها لمشاركتها في مسلسل ”عشق النساء“ الذي تعرضه قناة (lbci) اللبنانية.

وأشارت الممثلة اللبنانية إلى أنها قدمت في هذا المسلسل دور فتاة تموت قبل انتهاء العمل، قائلة: ”قتلوني بعشق النساء بس فرحانة كتير لأن الشخصية علّمت عند الناس، وسعيدة كتير بكلمات الإطراء يللي عم بسمعها من الجمهور“.

يُشار إلى أن مسلسل ”عشق النساء“ صناعة لبنانية – سورية، كتبته منى طايع قبل ثلاثة أعوام، وبقي ضائعاً بين المنتجين إلى أن اكتشفه المنتج اللبناني زياد الشويري، وهو من إخراج اللبناني فيليب أسمر.

وينتمي المسلسل الذي يتألّف من 50 حلقة، للنوع الدرامي الاجتماعي الرومانسي، ويجمع نخبة من ألمع نجوم التمثيل في العالم العربي، ومنهم: باسل خياط، ونادين نجيم، وورد الخال، وميس حمدان، وراندا البحيري، وهيثم سعيد، ووسام حنا، بيتر سمعان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com