أصالة تبكي شقيقها الراحل عبر “فيسبوك”

أصالة تبكي شقيقها الراحل عبر “فيسبوك”

شاركت الفنانة السورية أصالة جمهورها مشاعر حزنها على شقيقها، بعد مرور أسبوعين على وفاته.

وكتبت، عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”: «عندما دَقَّ بابي الحزن وفتحت له فَجَعَني لأني كنت أنتظر ضيفًا آخر أعددتُ نفسي ومنزلي لاستقباله، فعندما سمعت جرس منزلنا يضجُّ دَقّاً قلت هذا هو وقته ولم يكن بل كان عكسه».

وكان شقيق النجمة السورية «أيهم» توفي بعد إصابته بجلطة دماغية وتوقفت رئتاه عن العمل، حيث نقل إلى مستشفى السلام الدولي في القاهرة وتوفي هناك.

وأضافت النجمة: «ولأنني غير مجهزة له لم أعد أقوى على فتح الباب مرة أخرى لرفيقه الأقرب (الصبر) رغم أنني رجوته الزيارة وها أنا وضيفي المُنهِك المؤلم نجلس معاً نعيد ونَزيد في ذات الذكريات المشاكسة الطيبة القاسية المحزنة بتفاصيل تدعو للجنون لنا معًاً، علَّني اليوم أو غداً أو ذات يوم ليته يكون قريب، يملُّ ضيفي بعد أن تملَّك كل مشاعري وزوايا بيتي فلم يعد له أن يفعل جديد فيذهب عني، لأستقبل آخر أحتاجه وأريد أن أرتمي في حضنه».

وتابعت: «أرجوه أن يصبر عليّ إن لم أثق به وأصادقه فالصبر ليس ضيفاً يسهل التعامل معه لأنه لا يأتي إلا من بعد صديقه الأقوى فالحزن ضيفاً ثقيلاً خائناً قاسيًا، وعلَّ الضيفان يغادروا ذات يوم ليته لا يكون بعيدًا… رحم الله حبيبي الغالي أيهم في خميسه الثاني زينة شباب وطني الذي حُرمت منهما معًا».

يذكر أن أصالة لديها أربعة أشقاء هم «ريم وأماني وأنس وأيهم»، ومن المعروف أنها وشقيقها الراحل أيهم كانا على خلاف دائم، قبل أن يتوفى عن 42 عامًا.