“نوفيتيك” تضع بصمتها على مازيراتي Ghibli

“نوفيتيك” تضع بصمتها على مازيراتي Ghibli

برلين- كشفت شركة “نوفيتيك ترايدنت” عن برنامج تعديل شامل للسيارة مازيراتي Ghibli، يمنح السيارة الصالون الفارهة مزيداً من القوة ويضفي عليها مظهراً رياضياً.

وأوضحت الشركة الألمانية المتخصصة في تعديل الموديلات أن العناصر الكربونية الشفافة مع الجنوط الكبيرة مقاس 22 بوصة تمنح سيارة الصالون طابعاً رياضياً، بالإضافة إلى مجموعة التعليق الملولبة المصنوعة من الفولاذ والتي تجعل السيارة تقترب من الأرض. كما تتيح الشركة إمكانية خفض الخلوص الأرضي لموديل الدفع الرباعي Ghibli S Q4 حوالي 35 ميلليمتراً، وذلك من خلال الزنبركات الرياضية.

وتقدم نوفيتيك للموديل الفاخر من Ghibli إمكانية رفع معدلات الأداء إلى 476 حصان، وكذلك زيادة عزم الدوران الأقصى إلى 640 نيوتن متر، وهو ما يتيح للسيارة الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ ساعة في غضون 4.4 ثانية فقط، وكذلك الوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 294 كيلومتر/ ساعة. وتتوفر هذه الزيادة في القوة الحصانية أيضاً لموديل الدفع الخلفي S مع زيادة عزم الدوران إلى 640 نيوتن متر أيضاً.

وبفضل الزيادة في الموديل الديزل من السيارة Ghibli إلى 322 حصان و680 نيوتن متر، تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ ساعة في غضون 5.6 ثانية فقط.